أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار ريال مدريد اليوم عن رد مارسيلو على عروض يوفنتوس ومصير مودريتش

الإثنين، 22 أبريل 2019 09:48 ص
أخبار ريال مدريد اليوم عن رد مارسيلو على عروض يوفنتوس ومصير مودريتش مارسيلو
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال مدافع ريال مدريد المنافس فى الدورى الإسباني لكرة القدم مارسيلو، إن شائعات رغبته فى الرحيل خاطئة، وأصر على أنه سعيد بوجوده فى النادى.

وفقد اللاعب البرازيلى، الذى كان مؤثراً منذ انضمامه فى 2007، مكانه لصالح الشاب سيرجيو ريجويلون فى وقت سابق من الموسم، وربطت وسائل الإعلام الإسبانية اسمه بالانتقال إلى يوفنتوس على مدار الستة أشهر الأخيرة.

 

مارسيلو يرفض الرحيل عن ريال مدريد
 

وربما خرج مدافع ريال مدريد البالغ عمره 30 عاماً من حسابات المدربين السابقين يولن لوبتيجى وسانتياجو سولارى، لكنه استعاد مكانه منذ عودة زين الدين زيدان.

وبعد مشاركته فى التشكيلة الأساسية فى خمس من ست مباريات منذ عودة المدرب الفرنسى، يشعر مارسيلو بأنه حان الوقت للحديث عن مستقبله بعد الانتصار 3-0 على أتلتيك بلباو أمس الأحد.

لاعبا ريال مدريد كريم بنزيما ومارسيلو
لاعبا ريال مدريد كريم بنزيما ومارسيلو

وقال اللاعب البرازيلى، "أنا أركز مع النادى.. كل ما حدث طيلة الموسم لم يؤثر علي على الإطلاق.. واصلت الاجتهاد ومساعدة زملائى سواء كنت ألعب أم لا.. كنت هنا دائماً من أجلهم وأدعم الجميع.. اللعب أو عدم اللعب هو جزء من الموسم ومن أن تكون لاعب كرة قدم لكني لم أتوقف عن العمل أو مساعدة زملائي. لو لعبت فهذا أفضل".

وأضاف مارسيلو لاعب ريال مدريد، "الجميع هنا يعلمون أننى سعيد وأوضح ذلك كل يوم سواء بالتدريب أو اللعب وارتداء هذا القميص، الكثير قيل عنى من الخارج.. أعتقد، لا أنا لا أعتقد، فأنا أعلم أن مدريد منزلي وكل من يعرفني يعلم الحقيقة".

 

مودريتش يحتفل بالظهور الـ300 مع ريال مدريد

 

أكمل لاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش 300 مباراة بقميص ريال مدريد خلال مباراة أتلتيك بلباو أمس الأحد، والتي حسمها الريال بثلاثية نظيفة، حيث استلم هدية تذكارية من يد رئيس النادى فلورنتينو بيريز داخل غرف الملابس، بينما أبدى أمنيته فى إكمال 100 مباراة أخرى مع "الميرينجى".

وقال مودريتش فى تصريحات لوسائل إعلام النادى، "هذا القميص سيذهب للمتحف، مع الهدايا الأكثر خصوصية بالنسبة لي، إلى جانب قميصى فى المونديال وبطولات دورى الأبطال التي فزنا بها.. أتمنى خوض 100 مباراة أخرى على الأقل هنا".

رئيس ريال مدريد فلورينتينو بيريز ولاعبه لوكا مودريتش
رئيس ريال مدريد فلورينتينو بيريز ولاعبه لوكا مودريتش

وأضاف اللاعب الكرواتى، "كل مباراة مع ريال مدريد تعنى لى الكثير، أشعر بالفخر والسعادة بوصولي لهذا الرقم.. أتمنى خوض المزيد منها في المستقبل".

وأقر صاحب القميص رقم '10' بأنه "تحسن في جميع الجوانب، على المستويين الاحترافي والشخصي منذ ظهوره الأول بالقميص "الملكي"، وقال: "ما يقدمه ريال مدريد لك، لن تجده في أي فريق آخر، وهو يساعدك على النضج كشخص وكلاعب كرة قدم".

وأتم مودريتش، "ما زلت أحتفظ بنفس السعادة والفخر لتمثيل ريال مدريد.. لم أكن لأحلم بكل ما حققته جماعياً وفردياً لحظة قدومي إلى هنا.. تخطيت جميع أحلامي".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة