العالم هذا الصباح.. تأبين ضحايا هجمات سريلانكا الإرهابية.. بصورته الشخصية على الدولار.. مرشح ديمقراطى أمريكى يواصل دعايته الانتخابية.. الأمير وليام وزوجته كيت ينشران صورا للأمير لويس احتفالا بعيد ميلاده الأول

الثلاثاء، 23 أبريل 2019 09:00 ص
العالم هذا الصباح.. تأبين ضحايا هجمات سريلانكا الإرهابية.. بصورته الشخصية على الدولار.. مرشح ديمقراطى أمريكى يواصل دعايته الانتخابية.. الأمير وليام وزوجته كيت ينشران صورا للأمير لويس احتفالا بعيد ميلاده الأول تأبين ضحايا هجمات سريلانكا الإرهابية
إعداد- هاشم الفخرانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لازالت هجمات سريلانكا الإرهابية التى استهدفت 3 كنائس وفنادق الحدث الأهم فى متابعات وسائل الإعلام العالمية والأجنبية، وكان أخرها تأبين ضحايا الهجمات الإرهابية على عدد من الكنائس والمناطق الحيوية، مما أسفر عن مقتل مئات القتلى والمصابين والجرحى.

 

تابين الضحايا
 

 

ووضع أقارب وذوى الضحايا أكاليل من الزهور على أرواح الضحايا فى العاصمة السريلانكية ، كما تم وضع أكاليل من الزهور على ضحايا الهجوم فى العاصمة الدنماركية كوبنهاجن حيث لقىت جنسيات دنماركية مصرعها فى الهجمات الدامية .

 

تأبين الضحايا
 

 

وكانت مصر حكومة وشعبا قد أدانت الهجمات الإرهابية التى استهدفت الأبرياء داخل دور العبادة .

رهبان يؤدون طقوساً على ارواح ضحايا هجمات سيريلانكا
 

 

بصورته الشخصية على الدولار.. مرشح ديمقراطى أمريكى يواصل دعايته الانتخابية

 

للأسبوع الثانى على التوالى  يواصل المرشح الديمقراطى أندرو يانج ذو الأصول الأسيوية دعاية الانتخابية للفوز فى انتخابات الرئاسة 2020 ، مطلقاً العديد من الوعود من بينها زيادة الدخل السنوى للمواطن الأمريكى.

حشود مؤيديه ليانج
حشود مؤيديه ليانج

 

ومن أشهر الوعود التى يطلقها يانج البالغ من العمر 44 عاما ذو الأصول التايوانية تعهده بتقديم راتب شهري بقيمة الف دولار للقصر من الأمريكين .

 

الرئيسية
 

وعلى الرغم من  استبعاد وسائل الاعلام الأمريكية وجود أي حظوظ له فى الانتخابات الرئاسية ، كشف ان حملته الانتخابية تمكنت من جمع ما يقارب مليوني دولار من أكثر من ثمانين الف متبرع في الولايات المتحدة.

 

يانج يحمل دولار وعليه صورته
يانج يحمل دولار وعليه صورته

 

وفاجأ "يانج" الحشود بحملة ورقة كبيرة عليها صورته على الدولار الأمريكة فى إشارة منه إلى المنحة التى وعد بها للشباب وقدرها 1000 دولار.

 

الأمير وليام وزوجته كيت ينشران صورا للأمير لويس احتفالا بعيد ميلاده الأول

 

 نشر الأمير البريطاني وليام وزوجته كيت ثلاث صور جديدة لابنهما الأصغر الأمير لويس احتفالا بعيد ميلاده الأول الذي يوافق اليوم الثلاثاء.

 

العام الأول للبرنس لويس
العام الأول للبرنس لويس

 

وتُظهر صورتان لويس في إحدى الغابات وقد التصقت النباتات بسترته الحمراء بينما يظهر في صورة ثالثة وهو يرتدي سترة زرقاء مطبوع عليها صورة لكلب.

 

البرنس لويس
البرنس لويس

 

وقال قصر كينزجتون إن كيت التقطت الصور هذا الشهر في منزل الأسرة في نورفوك بشرق إنجلترا.

 

 

2019-04-23T031431Z_200153472_RC11B2EB85B0_RTRMADP_3_BRITAIN-ROYALS-LOUIS
 

 

ولويس هو الخامس في الترتيب إلى العرش والأخ الأصغر للأمير جورج (أربعة أعوام).

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة