أكرم القصاص - علا الشافعي

تعمل بدون وزير.. محمد بن راشد يطلق وزارة "اللامستحيل".. اعرف التفاصيل

الثلاثاء، 23 أبريل 2019 02:35 م
تعمل بدون وزير.. محمد بن راشد يطلق وزارة "اللامستحيل".. اعرف التفاصيل الشيخ محمد بن راشد نائب رئيس الإمارات
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الشيخ محمد بن راشد نائب رئيس دولة الإمارات ورئيس مجلس الوزراء الإماراتى وحاكم دبى عن إطار منظومة عمل جديدة ضمن حكومة الإمارات، أطلق عليها "وزارة اللامستحيل"، موضحا أنها تعد وزارة غير تقليدية، وسوف تعمل بدون وزير على أن يكون طاقمها من أعضاء مجلس الوزراء، فى ضوء ملفات وطنية مهمة وبناء أنظمة حكومية جديدة للمستقبل.

 

1

وأضاف الشيخ محمد بن راشد: "وزارة اللامستحيل ستبدأ عملها على عدة مشاريع.. منها تقديم خدمات استباقية للجمهور.. وبناء منصة الكترونية لتسهيل مشتريات الحكومة واختصار وقتها من 60 يوما إلى 6 دقائق، وإنشاء أنظمة تخصصية لاكتشاف المواهب في كل طفل فى دولة الإمارات.

2
 

ولفت الشيخ محمد بن راشد، إلى المستقبل يحمل الكثير من التحديات التى تتطلب التجديد المستمر في هيكلية الحكومة وطريقة عملها، موضحا المستحيل ليس في قاموسنا، وليس جزء من تفكيرنا، ولن يكون جزءا من مستقبلنا.

3
 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

زائر

مش عارف

لو الكلام ده عندنا في مصر كنا هنلاقي كمية من السخرية لا حد لها غير الألفاظ غير اللائقة والتي لا تستثني أحداً ، لكن علشان الموضوع جاي من بره مصر يبقى الموضوع حلو وجديد وابتكار وسابق عصره وكل الألفاظ الحلوة ، امتى هنفتخر بنفسنا وبشعبنا وببلدنا ولا نقلل من عمل حد أو فكر حد أو ابتكار حد ولغاية امتى هيفضل الأجنبي هو الصح واحنا دايماً غلط ، مش عارف

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة