دفتر أحوال المواطن.. قارئ يستغيث بوزارة الصحة لعلاج ابنه الوحيد.. أهالى منطقة الجبل الأصفر يطالبون بإشاء رصيف للمواطنين بالطريق العمومى.. معا نجدهم.. «نور» مفقودة من الأربعاء الماضى وشقيقها يبحث عنها

الثلاثاء، 23 أبريل 2019 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. قارئ يستغيث بوزارة الصحة لعلاج ابنه الوحيد.. أهالى منطقة الجبل الأصفر يطالبون بإشاء رصيف للمواطنين بالطريق العمومى.. معا نجدهم.. «نور» مفقودة من الأربعاء الماضى وشقيقها يبحث عنها دفتر أحوال المواطن - أرشيفية
كتب-احمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قارئ يستغيث بوزارة الصحة لعلاج ابنه الوحيد


ارسل القارئ محمد سعيد زهدى، المقيم بشارع شعبان المغربى بمنطقة شبرا الخيمة التابعة لمحافظة القليوبية، استغاثة لخدمة صحافة المواطن باليوم السابع،

لعلاج ابنه المريض. وتابع القارئ: "ابنى الوحيد يعانى من ضمور بالعضلات الشوكى، وحالته الصحية متردية للغاية، ولا أستطيع علاجه على نفقتى الشخصية نظرا لظروفى المادية الصعبة".

وناشد القارئ وزارة الصحة، واصحاب القلوب الرحيمة بمساعدته فى علاج ابنه الوحيد. للتواصل مع الحالة‪+20 114 367 5067‬

1
 
 

 أهالى منطقة الجبل الأصفر يطالبون بإشاء رصيف للمواطنين بالطريق العمومى

أرسل القارئ محمد عيد أحمد، المقيم بمنطقة الجبل الأصفر التابعة لمنطقة الخانكة بمحافظة القليوبية، شكوى لخدمة صحافة المواطن باليوم السابع، من عدم وجود رصيف بالطريق العمومى واشغالات الطريق.

وقال القارئ فى شكواه: "نشكو نحن أهالى المنطقة من عدم وجود رصيف بالشارع العمومى، وهذا يعد أبسط حقوق المواطن أن يسير على الرصيف تجنبا لوقوع الحوادث، وكذالك عدم وجود رصيف يجعل أصحاب المحال التجارية يعتدون على الشارع ويقومون باشغالات الطريق".

2
 

معا نجدهم.. «نور» مفقودة من الأربعاء الماضى وشقيقها ينوه عنها

نوه القارئ أحمد عصام من أهالى كفر أبشيش التابع لمركز قويسنا فى محافظة المنوفية، عن تغيب شقيقته الصغرى "نور"، منذ أسبوع.

وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن: "أختى مفقودة من يوم الأربعاء ودورنا عنها فى كل مكان ولم نجدها وحررنا محضرا يحمل رقم: 4092 لسنة 2019 إدارى ، مناشدا كل من يتوصل لمعلومة عنها الاتصال بالرقم: ٠١٠٠٢١٧٣٨٣٩ و ٠١١٢٤١٣٠٤٢٥

3
 

أهالى كفر أحمد برهام بمركز الزقازيق يطالبون بشبكة صرف صحى

أرسل القارئ إسلام فارس، استغاثة لخدمة صحافة المواطن مطالبًا بعمل شبكة صرف صحى بكفر أحمد برهام التابع لمركز الزقازيق بمحافظة الشرقية.

وأوضح القارئ فى رسالته أن القرية تعانى من طرق الصرف الصحى التلقيدية مشيرًا إلى ضرورة عمل شبكة حديثة نظرًا لتأثير مياه الصرف الصحى على البنية التحتية.

 

بعد انتشار الكلاب.. أهالى قرية أولاد عمرو فى قنا يستغيثون من ظهور الذئاب

فى ظاهرة غريبة لم تحدث كثيرًا، اشتكى أهالى قرية أولاد عمرو نجع الحجر التابعة لمحافظة قنا، من انتشار الذئاب فى الشوارع، ما أحدث لهم حالة من الرعب.

وقال القارئ هانى عمر أحد أهالى القرية: "بعد حصاد القصب تكثر الذئاب وتتجه إلى الأهالى بعد منتصف الليل الأمر الذى أدى إلى خسائر فادحة فى الماشية ونخشى أن تصل إلى الأطفال أو كبار السن".

وتابع: "التقطت كاميرات المراقبة الكثير من الذئاب وهى تتجول فى بعض المناطق داخل البلدة"، مناشدًا المسئولين بسرعة التدخل، لإنهاء حالة الرعب والتعامل مع هذه الكارثة بأسرع وقت ممكن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة