أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن ترحيبه بقدوم جوارديولا إلى يوفنتوس

الأربعاء، 24 أبريل 2019 05:27 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن ترحيبه بقدوم جوارديولا إلى يوفنتوس رونالدو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رحب البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس الإيطالى بقدوم بيب جوارديولا كمدرباً للسيدة العجوز خلفاً لماسيميليانو أليجرى الموسم المقبل.

رونالدو يرحب بتعاقد يوفنتوس مع جوارديولا

رونالدو
رونالدو

 

أشارت صحيفة "آس" الأسبانية، إن كريستيانو رونالدو يرحب بتعاقد البيانكونيرى مع بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتى الحالى لتولى القيادة الفنية لليوفى بدءاً من الموسم المقبل، وخلافة ماسيميليانو أليجرى الذى سينتهى عقده فى يونيو 2020.

أوضحت الصحيفة، إن يوفنتوس يضع بيب جوارديولا على رأس قائمة المدربين لقيادة مشروع الفريق الموسم المقبل، وتحديداً فى حالة تولى أنطونيو كونتى تدريب إنتر ميلان خلفاً لسباليتي.

أضافت الصحيفة، أن كريستيانو رونالدو مازال يضغط على إدارة يوفنتوس لضم ثلاثى ريال مدريد رافاييل فاران وايسكو ومارسيلو من ريال مدريد في الصيف.

كريستيانو رونالدو يرشح 6 لاعبين ليوفنتوس
 

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

 

رشح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو 6 لاعبين لإدارة ناديه يوفنتوس الإيطالي، من أجل التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية فإن كريستيانو رونالدو رشح 6 لاعبين لإدارة اليوفى للتعاقد معهم، من ضمنهم زملاءه في فريقه السابق ريال مدريد رفائيل فاران وإيسكو.

وضمت القائمة أيضا أسماء الثنائي كوستاس مانولاس مدافع روما، وندومبيلي لاعب وسط ليون، فيديريكو كيزا جناح فيورنتينا وأخيرا الموهبة البرتغالية وصانع ألعاب بنفيكا جواو فيليكس.

كان كريستيانو رونالدو قد نجح مؤخرا فى التتويج بلقب الدوري الإيطالي مع يوفنتوس للمرة الاولى في مسيرته، ليكون أول لاعب يفوز بالدوريات الإنجليزي والإسباني والإيطالي.

كريستيانو رونالدو يطمئن جماهير يوفنتوس
 

حرص النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، على طمأنة جماهير اليوفي على مستقبله مع البيانكونيري، مؤكدا استمراره رفقة الفريق الموسم المقبل.

وعلق كريستيانو رونالدو من خلال حسابه الرسمي بموقع إنستجرام: "نحن أبطال إيطاليا، أنا فخور بعد المساهمة في كتابة التاريخ مع هذا النادي الاستثنائي، ولدي الفخر باللعب معه".

وأضاف: "أنا سعيد للغاية بعد أن حصدنا دوري صعب، الجميع قاتل على اللقب، جميعنا كنا أقوياء، وهذه ليست سوى البداية، يوفنتوس العظيم".

ويعد حديث كريستيانو رونالدو للجماهير وتعليقه الأخير بأن هذه هى البداية، اكبر دليل على استمرار الدون مع يوفنتوس فى الموسم المقبل.

وكانت تقارير صحفية إيطالية قد أشارت إلى أن رونالدو يرغب فى الرحيل عن صفوف يوفنتوس بسبب الخروج من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة