"كلمة بتفرق".. مشروع طلاب إعلام عين شمس للحد من العبارات السلبية للشباب

الأربعاء، 24 أبريل 2019 06:00 م
"كلمة بتفرق".. مشروع طلاب إعلام عين شمس للحد من العبارات السلبية للشباب "كلمة بتفرق".. مشروع طلاب اعلام عين شمس للحد من العبارات السلبية للشباب
أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جرت العادة، تقديم الطلاب فى الجامعة بمشروعات اقتصادية أو دعوة رواد المجالات المختلفة، للاستفادة من خبراتهم، بما يساعدهم على خوض المعارك المهنية الكثيرة فى سوق العمل بنجاح.
 
إلا أن طلاب كلية إعلام جامعة عين شمس، فكروا فى عمل مشروع اجتماعى من نوع آخر تحت اسم "كلمة بتفرق"، وهو عبارة عن حملة توعوية عن أهمية وتأثير الكلمة فى نفس كل فرد يسمعها، فبكلمة واحدة مكن أن نؤثر فى حياة أشخاص عديدة سواء كانت هذه الكلمة سلبية أو إيجابية.
 
1
واعتمدت حملة طلاب إعلام عين شمس على إظهار تأثير الكلمات السلبية وكيفية استبدالها بالإيجابية، وقال الطلاب لـ"صحافة المواطن": "للكلمة السلبية تأثير كبير على حياة الشباب وقد تكون هى المعوق الأول فى طريق حياته العملية وهى التى تؤخره وتجعله يشعر بالعجز عن تحقيق أولى خطوات النجاح فيه".
 
2
 
وأضافوا: "جاءت فكرة الحملة من العبارات السلبية التى نستمع إليها سواء من شباب فى نفس أعمارنا أو من أهلنا ويكون مبررهم فيها هو التحفيز ولكن هذا لم يحدث فالعبارة السلبية تؤدى إلى تدمير الشباب وليس تحفيزهم على النجاح، شاركنا عدد من شباب خارج الكلية فى نشر فكرة الحملة خارج مصر حتى وصلنا إلى ميلانو فضلا عن مشاركة عدد من نجوم المجتمع والفن مثل المذيع "أسامة منير"، وسوف نكمل فى الحملة حتى تصل إلى يد كل مصرى للحد من العبارات السلبية واستبدالها بالإيجابية".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Nariman Gamal

الف مبروك ميرنا

مبروك ميرنا مشروعكم الرائع اتمنى لك كل التوفيق والمزيد من التفوق و المشروعات النافعه للمجتمع.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة