برناردو سيلفا يحقق رقما جديدا مع مانشستر سيتي

الخميس، 25 أبريل 2019 12:41 م
برناردو سيلفا يحقق رقما جديدا مع مانشستر سيتي برناردو سيلفا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق البرتغالي برناردو سيلفا رقماً جديداً بعدما سجل هدفاً في فوز مانشستر سيتي على مانشستر يونايتد بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس على ملعب "أولد ترافورد" فى المباراة المؤجلة من الجولة الـ 31 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ورفع برناردو سيلفا رصيده من الأهداف فى النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزى إلى 7 أهداف ليتخطى رقمه السابق بتسجيله 6 أهداف فى النسخة الماضية من مسابقة "البريميرليج".

ومع تبقي 3 جولات على نهاية المسابقة، يتصدر مانشستر سيتي ترتيب الدوري برصيد 89 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن ليفربول، فيما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عن النقطة 64 فى المركز السادس.

واستحوذ مانشستر سيتى على التشكيلة المثالية لمسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث شهد التشكيل وجود الفرنسي بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد، بجانب 6 لاعبين من مانشستر سيتي و4 من ليفربول.

وجاء التشكيل كالآتي: حراسة المرمى: ايدرسون "مانشستر سيتي"، خط الدفاع: أندرو روبرتسون "ليفربول"- فيرجيل فان دايك "ليفربول"- ايمريك لابورت "مانشستر سيتي"- الكسندر ارنولد "ليفربول"، خط الوسط: بول بوجبا "مانشستر يونايتد"- فيرناندينيو "مانشستر سيتي"- برناردو سيلفا "مانشستر سيتي"، خط الهجوم: رحيم سترلينج "مانشستر سيتي"- سيرجيو أجويرو "مانشستر سيتي"- ساديو ماني "ليفربول".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة