دفتر أحوال المواطن.. قارئة تطالب وزارة التضامن بمعاش تكافل وكرامة بسبب عجزها وإعالتها لـ3 أولاد.. شكوى من انتشار القمامة بصقر قريش بمدينة نصر.. وموطنون يتضررون من رفع سائقى الميكروباص بموقف السلام للأجرة

الخميس، 25 أبريل 2019 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. قارئة تطالب وزارة التضامن بمعاش تكافل وكرامة بسبب عجزها وإعالتها لـ3 أولاد.. شكوى من انتشار القمامة بصقر قريش بمدينة نصر.. وموطنون يتضررون من رفع سائقى الميكروباص بموقف السلام للأجرة دفتر أحوال المواطن
كتب - محمود أحمد عطا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعرض خدمة "صحافة المواطن"، مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء وجمهور "اليوم السابع" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، وفيما يلى نرصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن.

 
 

قارئة تطالب وزارة التضامن بمعاش تكافل وكرامة بسبب عجزها ولديها 3 أولاد

 
طالبت المواطنة فاطمة عبدالحميد  القميم بحارة جلال ميرسى بقرية  بشتيل التابعة لمحافظة الجيزة، الدكتورة غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى، بصرف معاش لها وأسرتها، عن طريق خدمة صحافة المواطن.
 
الدكتورة غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى
الدكتورة غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى
 
وقالت القارئة فاطمة عبدالحميد البالغة من العر 61 عاماً  فى رسالتها:" إن زوجها عاجز عن العمل وهى مصابة بشلل نصفى ولدى 3 اولاد وليس لدينا اي مصدر رزق ، مطالبة  بتوفير معاش تكافل وكرامة لها وأسرتها.
 
للتواصل مع الحالة : 01223030318
 

شكوى من انتشار القمامة بصقر قريش بمدينة نصر

 
أرسلت القارئة كريمة مصيلحى من سكان مدينة نصر الحى العاشر صقر قريش، شكوى إلى خدمة صحافة المواطن، من انتشار القمامة بالمنطقة التى تسكن بها.
وأضافت القارئة عبر رسالتها إلى "اليوم السابع"، أن انتشار القمامة يضر بالأطفال ويتسبب فى انتشار الأمراض.
اتشار القمامة
اتشار القمامة
 
شكوى من رفع سائقى الميكروباص بموقف السلام الأجرة لأكثر من 3 جنيهات
اشتكى القارئ أحمد محمد، من مدينة طوخ التابعة لمحافظة القليوبية، من استغلال سائقى الميكروباصات بموقف السلام ورفعهم  أسعار الأجرة عن التعريفة المحددة.
 
وقال القارئ لخدمة صحافة المواطن باليوم السابع: "أجرة خط السلام المفروض 17 جنيها وفجاة بقت 20، وأنا كل يوم أجى من طوخ والمواصلات أكتر من 60 جنيها"، مطالبا بتفعيل الرقابة على مثل هذه التصرفات بمواقف السيارات.
 

شكوى من انتشار القمامة بشارع الحى بالمرج

 
أرسل القارئ جمال الدين أحمد، عبر خدمة "صحافة المواطن" شكوى من انتشار القمامة بشارع الحى بمنطقة المرج.
اتشار القمامة
اتشار القمامة
وقال القارئ عبر رسالته: "نحن سكان شارع الحى بمنطقة المرج، نعانى من انتشار القمامة والرائحه كريهة بالمنطقة".
 

شكوى من سير التوك توك بشارع مصطفى النحاس الرئيسى بمدينة نصر

 
أرسل القارئ  عصام عبدالفتاح شكوى عبر خدمة صحافة المواطن بـ"اليوم السابع" من سير التوك توك بشارع مصطفى النحاس الرئيسى بمدينة نصر بالمخالفة لقرار منع سير التوك توك بالشوارع الرئيسية.
شارع مصطفى النحاس
شارع مصطفى النحاس
وقال القارئ فى رسالته: "تم تطوير شارع مصطفى النحاس مدينة نصر، ولكن هناك عدد من سائقى التوك توك يسيرون بالشارع الرئيسى مما يعرض حياة المواطنين للخطر".
 

استغاثة من أهالى العامرية وابيس بالاسكندرية لتغيير أعمدة الضغط العالى

أرسل القارئ أحمد مصطفى من محافظة الإسكندرية، رسلة استغاثة إلى  خدمة صحافة المواطن يطالب بتغيير أسلاك الضغط العالى.
شارع مصطفى النحاس
شارع مصطفى النحاس
وأضاف القارئ عبر رسالته إلى "اليوم السابع" أن بعض المناطق بالمحافظة مثل العامرية وأبيس والعوايد  تعانى من مشكلة عدم توصيل خطوط فيتم مد أسلاك من قبل الأهالى لأقرب عمود كهرباء لإنارة منازلهم و استخدام الكهرباء.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة