صور.. النجاح مستمر بدعم "تنمية المشروعات".. محمود طه يصنع أثاث مودرن بخامات مصرية 80٪ فى دمياط.. ويؤكد: الجهاز يعاون الشباب فى تحقيق أحلامهم.. وساعدنى فى تسويق منتجاتى بمعارضه المختلفة

الخميس، 25 أبريل 2019 03:00 م
صور.. النجاح مستمر بدعم "تنمية المشروعات".. محمود طه يصنع أثاث مودرن بخامات مصرية 80٪ فى دمياط.. ويؤكد: الجهاز يعاون الشباب فى تحقيق أحلامهم.. وساعدنى فى تسويق منتجاتى بمعارضه المختلفة محمود طه رجب صاحب الورشة
دمياط - عبده عبد البارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواصل جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر فى دمياط، نجاحاته من خلال تمويل مشروعات للشباب، مما يساهم فى زيادة الإنتاج المحلى فضلا عن توفير فرص عمل للشباب.
 
والقصة هذه المرة مختلفة، للشاب محمود طه رجب 48 عامًا والذى يعد أحد أبناء جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة بدمياط منذ 2002 وحتى اليوم.
محمود-طه-رجب--(2)
 
وقال "رجب"، لـ"اليوم السابع"، أنا حاصل على دبلوم فنى صناعى ولدى ورشة نجارة لإنتاج جميع أنواع الأثاث، وبدأت علاقتى بالصندوق الاجتماعى منذ عام 2002 وعلى الرغم من أننى لم أستفد ماليا من الصندوق ولكن استفدت بخدمات فنية من برامج الصندوق، حيث حصلت على رقم قومى للمنشأة وشاركت فى أغلب المعارض التى يقيمها الصندوق فى مختلف أنحاء الجمهورية والتى ساعدتنى فى تسويق منتجاتى وبناء شبكة علاقات قوية.
محمود-طه-رجب--(10)
 
وتابع "رجب"، سأشارك فى مؤتمر تنظمه جامعة دمياط بعد أن رشحنى جهاز تنمية المشروعات بدمياط للمشاركة فى المعرض الذى يقام على هامش المؤتمر، حيث يشارك الصندوق بعدد من النماذج الشبابية الذين نجحوا فى إقامة مشروعات بالتعاون مع الصندوق الاجتماعى سواء الذين حصلوا على خدمات مالية أو خدمات فنية.
محمود-طه-رجب--(6)
 
وأكد "رجب"، أنه سيشارك بأول منتج أثاث مودرن مصنع بخامات مصرية 80٪ من المنتج وبأقل سعر حيث يصل سعر المنتج 48 ألف جنيه بضمان 5 سنوات عبارة عن "غرفة نوم +غرفة أطفال+ طقم سفرة كامل + أنتريه أو صالون". 
محمود-طه-رجب--(8)
 
وأضاف "رجب"، أن هذا المشروع استغرق منه عامين من المناقشات والدراسات بالتعاون مع المحاسب وائل العاصى رئيس جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر بدمياط.
 
وأوضح "رجب"، أن الخامات المستخدمة فى صناعة الأثاث هى خامات مصرية متمثلة فى أبلاكاش mdf إنتاج مصنع نجع حمادى وخشب مضغوط Chipboard، مؤكدا أن القياسات التى تمت على المنتج أكدت ضمان صلاحيته لمدة 5 سنوات.
محمود-طه-رجب--(7)
 
وأكد "رجب" أن التصميمات والرسومات استغرقت عاما كاملا ومراحل التصنيع استغرقت 6 أشهر بمشاركة أكثر من 25 من العمال نجارة ودهانات وخلافه.
محمود-طه-رجب--(9)
 
وأضاف رجب، أن سعر الأثاث الكامل يساعد الشباب المقبلين على الزواج وخاصة مع سهولة الاستعمال والمقاسات ومواكبة الأذواق الشبابية، خاصة أنه أثاث مودرن الأوسع انتشارا وإقبالا من المقبلين على الزواج.
محمود-طه-رجب--(4)
 
وأشاد رجب بدور جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة بدمياط بتشجيع الشباب على ريادة الأعمال وإقامة مشروعات ناجحة تتيح لهم فرص عمل وتحسن أوضاعهم الاجتماعية والاقتصادية، وذلك من خلال نشر ثقافة ريادة الأعمال والعمل الحر، وكذلك مساعدتهم فى تنمية وتطوير مهاراتهم وإعدادهم وفقاً لمتطلبات سوق العمل، بالإضافة إلى تعريفهم بكل الخدمات المالية وغير المالية التى يقدمها الجهاز.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة