ملحم زين: "براقب تليفونات ولادي وبستشير زوجتى فى كل أمورى"

الخميس، 25 أبريل 2019 11:11 م
ملحم زين: "براقب تليفونات ولادي وبستشير زوجتى فى كل أمورى" محلم زين
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان اللبناني ملحم زين، أنه يُحب تجاوز المشكلات ولا يجعلها تقف حاجزًا أمامه، حيث يسير بالمثل القائل "طنش تعيش تنتعش"، ويرى أنها هي الطريقة الواحدة التي تجعل الإنسان مستمر في عمله وأن يكون أدائه بكل قوة، وتابع "من يقف عند المشاكل يُعد إنسان قليل العقل".

وأضاف زين، خلال حواره مع برنامج "حكايات لطيفة"، الذي يُعرض على شاشة قناتى dmc و أبو ظبي، مع الفنانة التونسية لطيفة، مساء الخميس: "أنا بقول على نفسي دقة قديمة لأني بحس إني شرقي كتير، سواء على بنتي أو بيتي"، موضحًا أنه يُراقب أبنائه على الهاتف وعلى السوشيال ميديا، معللا" عندي وقت أراقبهم على التليفون، وكمان بذاكر لهم، وأنا بستثمر في ولادي، مش بحب جو إني أخلف وأخليهم يكبروا ويطلعوا زي ما يطلعوا".

 

وأشار ملحم زين، إلى أنه عمل على صقل موهبته منذ الصغر، بعدما بلغ  سن الـ 12 عامًا ، حفظ أغانى  كارم محمود وعبد الغني السيد والعندليب عبد الحليم حافظ، ووديع الصافي، مشيرا إلى أن والدة في البداية كان يرفض الغناء ، وكان يحثه  على استكمال كلية الحقوق والاهتمام بها، ولكن في النهاية أصبح فنانًا وسلك طريق العمل الفني.

 

وأوضح الفنان اللبناني، أنه يّحترم زوجته بشكل دائم في كل أمور حياتهما، ويستشيرها في كل أموره، ويتناقش معها في الأغاني التي تُعرض عليه، مضيفًا: "أنا بحب جدًا زوجتي، ولازم أخد رأيها في كل حاجة"، مستكملا: "القرار الأخير بتاعي أنا، وباخد رأيها في الأغاني عشان هي زوجتي من ناحية، وكمان ودنها موسيقية رائعة، وبتحب تسمع أغاني".

 

وقال الفنان اللبناني ملحم زين، إن أغنيته الشهيرة "غيبي يا شمس"، كانت أغنية غريبة بمعنى الكلمة وقديمة للغاية، حيث إن جده تعلمها من والده، وكان يُغنيها بشكل مُختلف، وهذا يُعني أن الأغنية موجودة منذ 160 سنة، واصفًا إياها بـ"التاريخ".

 

وكشف عن أنه قام بعمل إعداد جديد للأغنية وكذلك توزيع جديد وقام بغنائها بطريقة مختلفة، مردفا "أنا رومانسي في الحياة ، وبحب كل الأشياء ، حتى في الأغاني اللي فيها رقص ليا الناس بتسمعها على إنها رومانسية".

https://www.youtube.com/watch?v=tIlgFf8rJmY









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة