برشلونة ضد ليفانتى.. فالفيردى يلمح لإراحة النجوم قبل موقعة ليفربول

الجمعة، 26 أبريل 2019 07:43 م
برشلونة ضد ليفانتى.. فالفيردى يلمح لإراحة النجوم قبل موقعة ليفربول فالفيردى
ثقصضصثق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد ارنستو فالفيردى المدير الفنى لفريق برشلونة لإجراء عدد من التغييرات فى تشكيل البارسا فى مواجهة ليفانتى غدا السبت فى الدورى الإسبانى، وذلك لاراحة عدد من العناصر الرئيسية قبل مواجهة ليفربول الإنجليزى يوم الأربعاء المقبل فى ذهاب قبل نهائى دورى أبطال أوروبا.

وتحدث فالفيردى فى المؤتمر الصحفى الخاص بمواجهة ليفانتى غدا السبت، قائلا "ليفانتى يلعب مباريات ممتازة ورأينا ذلك فى مباراتهم الماضية، ليفانتى فريق يلعب من أجل البقاء في الليجا وفى المباريات الأخيرة حصل على العديد من النقاط ، وقد سجل 4 اهداف فى أخر مباراة ضد بيتيس، لن يكون الامر سهل ضدهم".

فالفيردى مدرب برشلونة
فالفيردى مدرب برشلونة

 

وتابع فالفيردى قائلا "نأمل ان يكون احتفال يوم الغد كبيراً فى حال فوزنا بلقب الدورى، نحتاج 3 نقاط لحسم الليجا بعد أن قمنا بجهد كبير بآخر مباراتين للوصول هنا مع إستمرار ضغط الأتلتى من المهم الفوز غداً لانه بعيد عن اللقب هذا الفوز سيعطينا دفعة كبيرة".

وواصل المدرب قائلا "لا أريد أن أعطى أهمية كبيرة لـ مباراة ليفربول الآن، يجب أن نفوز بالدورى ومن بعدها سيكون هناك وقت للحديث عن دورى الأبطال".

وأكمل فالفيردى قائلا "بالطبع من الجميل أن نحسم اللقب بالكامب نو وأمام جمهورنا لكن لا نريد تأخير ذلك، نريد أن نصبح الأبطال بأسرع وقت، قد تكون هناك بعض التغييرات ولكن هناك 4 أيام حتى مباراة ليفربول، أنا أعلم فوز الغد سيكون دفعة قوية لـ مباراة الاربعاء".

برشلونة
برشلونة

 

وأردف المدرب الإسبانى قائلا "قد يكون هناك بعض التغيرات بالغد لكن هناك 4 أيام على مباراة ليفربول، والفوز بالدورى سيعطينا دفعة معنوية كبيرة، نعطى أهمية كبيرة لـ الدورى لأنها بطولة صعبة وتلعب على سنة كاملة ، يجب أن تفوز فى مبارايات كثيرة على أرضك وخارج أرضك".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة