"بركة الجمعة".. محمد صلاح يعادل إنجاز تيرى هنري في خماسية ليفربول

الجمعة، 26 أبريل 2019 11:53 م
"بركة الجمعة".. محمد صلاح يعادل إنجاز تيرى هنري في خماسية ليفربول محمد صلاح
كتب – مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول في معادلة رقم أسطورة فرنسا وآرسنال السابق تيرى هنرى الذى سجل فى أول أربع مباريات متتالية مع النادى اللندني يوم الجمعة فى موسم 2003 – 2004 بمسابقة الدوري الإنجليزى.

وقاد محمد صلاح نجم منتخب مصر فريق ليفربول لتحقيق فوزاً عريضاً على هدرسفيلد تاون بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

وسجل محمد صلاح "هدفين" وصنع هدفاً ليرفع رصيده من الاهداف في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" إلى 21 هدفاً.

ويتناول التقرير التالي مشوار تألق محمد صلاح مع ليفربول في مباريات الجمعة، بعد تألقه في لقاء الليلة أمام هدرسفيلد تاون.

 

أرسنال ضد ليفربول
 

في النسخة الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، حل ليفربول ضيفاً على أرسنال يوم الجمعة 22 ديسمبر 2017 بملعب الإمارات، ضمن منافسات الجولة الـ 19، وشهدت المباراة تألق محمد صلاح الذي سجل هدفاً في تعادل ليفربول وأرسنال بنتيجة 3 – 3.

 

 

ولفرهامبتون ضد ليفربول
 

 سجل محمد صلاح هدفاً في فوز ليفربول على ولفرهامبتون بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعتهما يوم 21 ديسمبر الماضي بملعب "مولينيو" ضمن منافسات الجولة الـ 18 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي.

 

ساوثهامبتون ضد ليفربول
 

سجل محمد صلاح هدفاً في فوز ليفربول على ساوثهامبتون بنتيجة 3 – 1 في المباراة التي جمعتهما في الخامس من أبريل بملعب "سانت ميريز" ضمن منافسات الجولة الـ 33 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة