أكرم القصاص - علا الشافعي

أغرب هوايات نجوم هوليود.. جونى ديب يجمع عرائس باربى.. أنجلينا جولى تفضل رسم الوشم.. باريس هيلتون تعتنى بالضفادع.. بريتنى سبيرز تجمع الدمى القديمة.. كلوديا شيفر تحتفظ بالحشرات.. سيلين ديون تهوى شراء الأحذية

السبت، 27 أبريل 2019 12:00 ص
أغرب هوايات نجوم هوليود.. جونى ديب يجمع عرائس باربى.. أنجلينا جولى تفضل رسم الوشم.. باريس هيلتون تعتنى بالضفادع.. بريتنى سبيرز تجمع الدمى القديمة.. كلوديا شيفر تحتفظ بالحشرات.. سيلين ديون تهوى شراء الأحذية أغرب هوايات نجوم هوليود
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم الشهرة الواسعة والكبيرة التى يتمتع بها نجوم هوليود، ليس فى الولايات المتحدة الأمريكية فحسب، بل وفى كل عالم، إلا أن بعضهم قد يفاجئك بأمور شخصية غريبة عنه، مثل الهوايات الخاصة بهم.

من الطبيعى أن تكون هوايات مثل هؤلاء النجوم ما بين القراءة أو ممارسة الرياضة أو "الشوبينج" أو حتى السفر حول العالم، ولكن الملفت أن هوايات أشهر نجوم هوليود، ستصدمك، و"اليوم السابع"، يرصد فى هذا التقرير، هوايات غريبة لـ 7 من أشهر نجوم هوليود، وهم كالتالى:

جونى ديب

.. قدم للسينما العديد من الأدوار المهمة والصعبة ويتمتع بشعبية كبيرة فى الولايات المتحدة والأمريكية، ومع ذلك فهو يهوى جمع عرائس "باربى" الصغيرة، بخلاف هوايته بجمع الملابس القديمة.

جونى ديب
جونى ديب

 

أنجلينا جولى

..  تحب رسم الوشوم على جسدها، وقد أشارت تقارير إلى أن عدد روسومات الوشم على جسدها وصل إلى 13 رسمًا، ولكن على جانب آخر تحب أنجلينا جولى جمع الخناجر والسكاكين وتحتفظ بمجموعة ضخمة منها.

انجلينا جولي
انجلينا جولي

باريس هيلتون

.. واحدة من أشهر عارضات الأزياء فى العالم، وتصنف أيضا من الأثرياء، ومع ذلك فهى تحب جمع "الضفادع"، حيث تظل تجرى خلفهم وتتبعهم وتضعهم فى صندوق ثم تقوم بإطلاق سراحهم بعد ذلك.

باريس هيلتون
باريس هيلتون

بريتني سبيرز

.. تتمتع بشعبية كبيرة للغاية، وتُصنف كواحدة من أفضل مطربات العالم، وفى نفس الوقت تحب جمع الدمى القديمة بل وتبحث عنهم دائما كلما شعرت انها فى حاجة إلى التسلية وتقوم بشرائهم من كل دول العالم فى جولاتها الغنائية.

بريتنى سبيرز
بريتنى سبيرز

نيكولاس كيدج

.. يهوى النجم الأمريكى جمع الكتب الهزلية القديمة من "سوبرمان" وشخصيات الحركة، حتى الأفلام والمسلسلات، بل أن حياته تأثرت بهم.

نيكولاس كيدج
نيكولاس كيدج

سيلين ديون

.. تميل إلى شراء الأحذية وتؤكد التقارير الصحفية أنها جمعت ما يقرب من 3000 زوج حذاء فى منزلها.. فحينما تشعر بملل تقوم بشراء حذاء تخفيفا عن نفسها.
 

سيلين ديون
سيلين ديون
 

كلوديا شيفر

.. تهتم عارضة الأزياء بهواية غريبة للغاية، تبتعد تماما عن هوايات النجوم السابقين .. حيث تهوى جمع الحشرات الزاحفة والإحتفاظ بها فى منزلها.
كلوديا شيفر
كلوديا شيفر

توم هانكس

.. أكبر شعف للنجم العالمى الحاصل على الأوسكار هو جمع "الآلات الكاتبة" .. بل أنه أكد مرة فى احدى المناسبات أن لديه 200 آلة كاتبة كهربائية.

توم هانكس 2
توم هانكس 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة