الترجي ضد مازيمبى.. البلايلى يتقدم لبطل تونس فى دورى أبطال أفريقيا

السبت، 27 أبريل 2019 07:31 م
الترجي ضد مازيمبى.. البلايلى يتقدم لبطل تونس فى دورى أبطال أفريقيا الترجي
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل يوسف بلايلى لاعب الترجي التونسي الهدف الأول لفريقه أمام مازيمبي الكونغولي خلال المباراة التى تجمعهما بملعب "رادس" في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

استطاع البلايلى إحراز الهدف فى الدقيقة 51 من الشوط الثانى عن طريق تمريرة عرضية داخل المرمى لم يلحق بها حارس مرمى مازيمبى.

يعتبر لقاء الترجي ضد مازيمبى يتكرر المرة الثانية بالدور نصف النهائي في مسابقة دوري ابطال افريقيا، بعد عام 2012 عندما تعادلا سلبا في الكونغو الديموقراطية وفاز الترجي 1-صفر إيابا في تونس، قبل أن يخسر النهائي أمام الأهلي.

يعد الترجى أكثر أندية دور المجموعات حصداً للنقاط، بعدما حصل على 14 نقطة وضعته فى صدارة المجموعة الثانية، كما يعد أكثر الفرق تحقيقاً للانتصارات، بعدما فاز فى 4 مباريات، فيما يمتلك أقوى خط دفاع بعدما اهتزت شباكه مرتين فقط فى 6 مباريات.

لم تتوقف انجازات الترجى عند هذا الحد، بعدما بات الفريق الوحيد الذى نجح فى الحفاظ على سجله الخالى من الهزائم فى دور المجموعات.

كما يعد الترجي "حامل اللقب"، هو الفريق الوحيد من بين الفرق المتأهلة للدور نصف النهائي بمسابقة دوري ابطال افريقيا الذي صعد بعد فوزه على منافسه في مباراتي الذهاب والعودة بدور الثمانية، حيث تغلب بنتيجة 3 / 2 على شباب قسنطينة بالجزائر، قبل أن يكرر تفوقه ويفوز بنتيجة 3 / 1 في مباراة العودة بملعب "رادس" في تونس، بينما نجح مازيمبي في إنهاء مغامرة سيمبا التنزاني ضمن منافسات الدور ربع النهائي.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة