أكرم القصاص - علا الشافعي

شكوى من عدم وجود شبكة صرف صحى بقرية زاوية البقلى بالمنوفية

السبت، 27 أبريل 2019 09:00 م
شكوى من عدم وجود شبكة صرف صحى بقرية زاوية البقلى بالمنوفية الصرف الصحي
كتب - محمود أحمد عطا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ محمد سمير، من أهالى قرية زاوية البقلى بمركز الشهداء التابعة لمحافظة المنوفية، شكوى لخدمة صحافة المواطن، من عدم وجود شبكة صرف صحى بالقرية، مما يضطر أصحاب جرارات الكسح لتفريغ الخزانات فى مياه الترعة.

 
الصرف الصحي
الصرف الصحي
 

وقال القارئ، "إن القرية تنتشر بها الأمراض والأوبئة بسبب عدم وجود شبكة صرف صحى بالقرية، بسبب عدم تنفيذ أعمال الصرف الصحى التى بدأت منذ خمس سنوات ولن تنتهى حتى الآن وكل فترة يأتى مقاول يحفر ويتوقف عن العمل ويرحل بمعداته، ما تسبب فى وجود حفر وتجمعات ماء فى كل شوارع القرية مما يعيق الحركة ويتسبب فى تلوث وأمراض لسكان القرية".

تتيح الخدمة مشاركة القراء فى تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع، عن طريق إرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة والشكاوى، وذلك عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل فيس بوك، أو عبر Whatsapp Youm7 على هاتف رقم 01280003799، على أن يتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء.
 
كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة