طوارئ فى دمياط استعدادا لشم النسيم.. والمتنزهات تستعد لاستقبال مليونى زائر

السبت، 27 أبريل 2019 05:00 ص
طوارئ فى دمياط استعدادا لشم النسيم.. والمتنزهات تستعد لاستقبال مليونى زائر الدكتورة منال عوض محافظ دمياط
دمياط عبده عبد البارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفعت محافظة دمياط درجة الاستعداد القصوى بجميع أجهزة المحافظة التنفيذية لاستقبال روادها للاحتفال بيوم شم النسيم ، ورفعت مدينتى رأس البر ودمياط الجديدة حالة الطوارئ لاستقبال نحو مليونى زائر في أيام العيد.

وأعلنت الدكتورة منال عوض ، محافظ دمياط عن انعقاد غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة على مدار 24 ساعة، لاستقبال أي شكاوى والتعامل الفوري معها ، وطالبت   جميع الأجهزة التنفيذية بالاهتمام بالخدمات المقدمة للمواطنين، وضرورة أن تظهر المحافظة بالمظهر اللائق أمام مواطنيها وزوارها، من خلال تقديم أفضل الخدمات من نظافة وإنارة و طرق ونقل وصحة وتموين وغيرها.
 
وكلفت الدكتورة منال عوض ، محافظ دمياط رؤساء المدن والمراكز وجميع مديري المديريات وشركات المرافق المختلفة بتشكيل غرف عمليات تنعقد على مدار الساعة للتدخل بشكل عاجل في حالة حدوث أية مشاكل. 
 
من جانبه قال ، سمير عثمان ، وكيل مديرية التموين بدمياط ، لـ  "اليوم السابع " أنه تم تكثيف المرور والتفتيش على المحلات ،  للتأكد من سلامة الأسماك المملحة والرنجة ومطابقتها للمواصفات، علاوة على توفير السلع التموينية والخبز وأنبوبة البوتاجاز والوقود ومتابعة الأسواق والأسعار لتلبية احتياجات المواطنين.
 
 
 
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة