يوسف الشريف لـ "اليوم السابع": انتظرونى فى مسلسل درامى ضخم رمضان 2020

السبت، 27 أبريل 2019 04:30 م
يوسف الشريف لـ "اليوم السابع": انتظرونى فى مسلسل درامى ضخم رمضان 2020 يوسف الشريف
عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النجم يوسف الشريف فى تصريح لـ"اليوم السابع" أنه يشعر بالحزن لعدم تواجده فى السباق الرمضانى المقبل، مشيرا إلى أنه مشتاق لملاقاة جمهوره على الشاشة وردود الأفعال على أعماله الفنية فى شهر رمضان، مضيفا إلى أنه لا يعمل من أجل تواجده داخل الماراثون فقط، بينما لتقديم عمل درامى يحترم المشاهدين، خاصة أن مهنة الفن رسالة واضحة لكل العالم.

وأشارالشريف، إلى أنه يستعد لتحضير عمل درامى من العيار الثقيل ومن المقر رعرضه فى رمضان 2020، موضخا أنه كان قد استقر عليه عقب نجاح مسلسله الأخير "كفر دلهاب"، الذى نال نجاحا كبيرا وقت عرضه من إنتاج شركة "سينرجى".

وأوضح الشريف، أن المسلسل صعب للغاية، وسيستخدم أثناء تنفيذه تقنيات حديثة تستخدم فى الدراما لأول مرة، مشيرا إلى أن كتابة "السيناريو" استغرقت وقتاً طويلا للغاية بالإضافة إلى تحضيراته، ومن المقرر أن ينطلق تصويره فى شهر أكتوبر المقبل على أقصى تقدير، لافتا إلى أنه سيبذل قصارى جهده لتقديم عمل درامى على أعلى مستوى.

يشار إلى أن يوسف الشريف قدم أخر اعماله الدرامية مسلسل "كفر دلهاب" وشارك فى بطولته محمد رياض، ورجينا، أحمد سعيد عبد الغنى، سهرالصايغ، وآخرون، تأليف عمرو سمير عاطف، إخراج أحمد نادر جلال، إنتاج شركة سينرجى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة