تبذير أوفر يعنى.. كايلى جينر تخصص لوحة إعلانية لتهنئة صديقها بعيد ميلاده

الأحد، 28 أبريل 2019 06:00 م
تبذير أوفر يعنى.. كايلى جينر تخصص لوحة إعلانية لتهنئة صديقها بعيد ميلاده كايلى جينر
كتبت هدير سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت نجمة تليفزيون الواقع والمليارديرة كايلى جينر، البالغة من العمر 21 عامًا تخصيص لوحة إعلانية كاملة لصديقها ترافيس الذى سيبلغ من العمر 28 عامًا يوم الثلاثاء (30 أبريل) من أجل تهنئته بعيد ميلاده لإثبات مدى حبها وتعلقها به.

كايلى جينر 1
كايلى جينر

تحتوى لوحة الإعلانات على صورة ضخمة لابنتهما ستورمى البالغة من العمر عامًا واحد، إلى جانب صورة لكايلى وستورمي إلى جانب جملة "عيد ميلاد سعيد لأبى، الأم وستورمى".

ووفقًا لـ TM، تم وضع لوحة الإعلانات فى واحدة من أكثر التقاطعات ازدحامًا فى ويست هوليود -West Hollywood – Santa Monica and La Cienega، ما يعنى أن أى شخص وكل شخص قد ألقى نظرة على الهدية منذ طرحها يوم الجمعة الموافق (26 أبريل).

كايلى جينر 2
كايلى جينر 

ومنذ اللحظة الأولى التى شاركت فيها كايلى جينر صورة للوحة على وسائل التواصل الاجتماعى، انقسم الرأى العام فبعض الناس الذين فوصف البعض هذه اللفتة بأنها "حلوة"، وقالوا إنهم يتمنون أن يفعلوا الشيء نفسه لشريك حياتهم، بينما وصفها البعض الآخر "بالنرجسية" و"الغباء"، وتساءلوا عن سبب إنفاقها الكثير من المال على لوحة مثل هذه.

كما أعدت كايلى حفلة أيضًا بعنوان "Avengers-themed" مساء الخميس لصالح "ترافيس"، لذلك يعتقد الجميع إنه يقضى أسبوعًا رائعًا بعيد ميلاده.

كايلى جينر
كايلى جينر









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة