فى عيد ميلاد نجمة قراصنة الكاريبى.. بينيلوبى كروز من مواليد برج الثور

الأحد، 28 أبريل 2019 01:30 م
فى عيد ميلاد نجمة قراصنة الكاريبى.. بينيلوبى كروز من مواليد برج الثور بينيلوب كروز
كتبت ــ حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل اليوم عيد ميلاد الممثلة العالمية، بينيلوب كروز، وهى من مواليد 28 أبريل، وممثلة إسبانية شاركت في عدة أفلام بأدوار بطولية وفازت بأوسكار أفضل ممثلة بدور مساعد في فيلم فيكي كريستينا برشلونة (2008) ، ومن أشهر أفلامها، قراصنة الكاريبي: في بحار غريبة (2011) وسماء الفانيلا .

بينيلوبي كروز (1)
 

ويذكر أنها متزوجة من  مواطنها النجم والممثل خافيير باردم ، في عام 2010 ، وقد شاركته التمثيل فى أكثر من فيلم ، ومثلت أيضا مع العديد من النجوم مثل جونى ديب فى قراصنة الكاريبى ، وسلمى حايك فى فيلم بانديداس ، وبراد بيت وكاميرون دياز و سكارليت جوهانسون ، وغيرهم من النجوم.

 

بينيلوبي كروز (7)

وسلسلة قراصنة الكاريبي هو فيلم مغامرات، حيث يلتقي جاك سبارو بفتاة سريّة الطبع وغامضة اسمها ،أنجليكا تيتش، وتتوالى الاحداث بينهما وتريد أن تجد ينبوع الحياة، وقد ألزمت أنجيليكا جاك سبارو على ركوب الباخرة " كوينز آن ريفنج"، وهي باخرة القرصان الشرير " اللحية السوداء"، حتى وجد نفسه في مغامرة محفوفة بالمفاجآت.

بينيلوبي كروز (6)

 

ومن أفلامها التي مثلتها:

افتح عينيك ، فتاة أحلامك، مندولين الكابتن كوريلي، سماء الفانيلا، جوثيكا، صحاري، بانديداس، العودة، إليجغي، نيني، فيكي كريستينا برشلونة، قراصنة الكاريبي: في بحار غريبة، إلى روما مع الحب، المستشار، ملكة إسبانيا، جريمة في قطار الشرق السريع.

 

بينيلوبي كروز (1)
 

بينيلوبي كروز (2)
 

بينيلوبي كروز (3)
 

بينيلوبي كروز (4)
 

بينيلوبي كروز (5)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة