احتفالا بعيد ميلاد إيدى ميرفى الـ58.. 4 حقائق عن The Nutty Professor.. قدم 7 شخصيات بالعمل.. الفائز بالأوسكار ريك بيكر كلمة السر فى تحول شكل ميرفى تماما.. والنجم الشهير كان يفضل أن يخرج العمل جون لانديس

الأربعاء، 03 أبريل 2019 04:00 م
احتفالا بعيد ميلاد إيدى ميرفى الـ58.. 4 حقائق عن The Nutty Professor.. قدم 7 شخصيات بالعمل.. الفائز بالأوسكار ريك بيكر كلمة السر فى تحول شكل ميرفى تماما.. والنجم الشهير كان يفضل أن يخرج العمل جون لانديس ايدي ميرفي
كتبت: رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعد نجم الكوميديا العالمي إيدي ميرفي واحدا من أشهر الممثلين الرواد في جيله، حيث قدم عددا هائلا من الأعمال التي سيطرت على شباك التذاكر وأبرزهم فيلم " The Nutty Professor "، الذي تم تقديمه في 1996 وأحدث ضجة حول العالم، واليوم احتفالا بعيد ميلاد إيدي ميرفي الـ 58 نستعرض 4 حقائق عن الفيلم الشهير .

بوستر الفيلم  (1)
بوستر الفيلم
  1. لم يكن المخرج توم شادياك هو الاختيار الأول لكي يقوم بإخراج العمل، حيث كان يفضل ايدي ميرفي أن يسند المهمة للمخرج العالمي جون لانديس، حيث تعاونا معا في عدد من الأعمال السينمائية أبرزها " Coming to America " و " Beverly Hills Cop III " و غيرهما، لكن بعد أن قام توم شاديام بإخراج العمل وصفه ميرفي بأنه استطاع أن يضفي لمسة ساحرة على العمل.
  2. قدم إيدي ميرفي في فيلم  " The Nutty Professor " 7 شخصيات ضمن أحداث الفيلم، وهو ما أبهر المشاهدين في ذلك الحين...
  3. أكثر المشاهد التي احتاجت لمجهود ضخم خلال تصوير " The Nutty Professor " ، كانت مشاهد العشاء، والتي تجمع الشخصيات التي يقدمها " ميرفي" بنفسه، وهو ما يحتاج منه أن يصور نفس المشهد عدة مرات .
  4. لكي يخرج إيدي ميرفي بهذا الشكل الملفت ، فقد تم تصميم البذلة والمؤثرات والمكياج التي أظهرته بإطلالات مختلفة بواسطة مصمم المؤثرات الحائز على جائزة الأوسكار ريك بيكر، وهو ما احتاج وقتا طويلا لكي يستطيع أن يجعل من ميرفي فريق عمل متكامل..

يذكر أن فيلم " The Nutty Professor " كانت ميزانيته 54 مليون دولار، بينما استطاع أن يحصد إيرادات وصلت إلى 273 مليون دولار،  شارك إيدي ميرفي بطولة العمل عدد كبير من النجوم العالميين، ومن أبرزهم جادا بينكت سميث ولاري ميللر وجيمس كوبورن و جون آلس وغيرهم، وتدور أحداث العمل حول أستاذ جامعي لديه أبحاث مهمة في عالم الكيمياء لكنه ذو وزن زائد للغاية، بالإضافة إلى خجله وعدم قدرته على التصرف اجتماعيا، ومعاناته من وزنه الزائد ، يقرر أن يتناول تركيبة كيميائية تحوله إلى الوزن المثالي .

احدي المشاهد (2)
احدي المشاهد
 
 
احدي المشاهد (2)
احدي المشاهد

 

احدي المشاهد (3)
احدي المشاهد

 

شخصيات قدمها ايدي ميرفي
شخصيات قدمها ايدي ميرفي

 

من العمل (1)
من العمل 

 

من العمل (1)
من العمل 

 

من العمل (1)
من العمل 

 

من العمل (2)
من العمل 

 

من العمل (3)
من العمل

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة