"الرسم بالدمبل" فنان يرسم the rock ودوين جونسون يعلق: أدهشنى.. صور وفيديو

الأربعاء، 03 أبريل 2019 07:00 م
"الرسم بالدمبل" فنان يرسم the rock ودوين جونسون يعلق: أدهشنى.. صور وفيديو فنان يرسم دوين جونسون بالدمبل
كتب بلال رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فوجئ الفنان العالمى دوين جونسون، بأحد الفنانين يقوم برسمه وهو يمارس ألعاب القوى "الجيم"، من خلال استخدامه لـ"الدمبل"، ومن جانبه علق the rock قائلا: أنا مندهش من طريقة تفكيره.

بداية رسم دوين جونسون بالدمبل
بداية رسم دوين جونسون بالدمبل

 

فنان يستخدم الدامبل فى رسم دوين جونسون
فنان يستخدم الدامبل فى رسم دوين جونسون

 

وقال the rock: في حوالي 27 ثانية اعتقدت أن هذا سيصبح بمثابة كذبة أبريل الكبيرة، لكنه تحول إلي فن عظيم، فالأمرلا يقتصر فقط على موهبة الفنان الشديدة، بل فى كيفية الرسم بالمقلوب أيضًا.

دوين جونسون
دوين جونسون

 

رسم دوين جونسون بالمقلوب
رسم دوين جونسون بالمقلوب

 

وكان الفنان دواين جونسون، قد نشر مؤخرا صورة جديدة من تصوير فيلم Jumanji مع الممثلة التي تشاركة البطولة كارين جيلان، والفيلم ينتمى لفئة المغامرة والكوميديا، من إنتاج استوديوهات سونى السينمائية، وبلغت تكلفة إنتاج الجزء الأخير 90 مليون دولار، تأليف الثنائى سكوت روزنبرج وريك سومنرز، وإخراج جاك كاسدان، ويشارك فى بطولته عدد من النجوم، أبرزهم دواين جونسون، كارين جيلان، لوبى كانافال، ميس بايل، كيفن هارت، وجاك بلاك.

ودارت أحداث الجزء الأخير فى إطار من الخيال والتشويق، حول 4 طلاب بالمدرسة الثانوية يكتشفون لعبة قديمة تقحمهم داخل الغابة المرتبطة بإعدادات اللعبة ووحدة تحكمها، اللعبة تتجسد فى اختياراتهم التى تقف عليها أنشطتهم، ليدركوا مع الوقت أن "جومانجى" ليست مجرد لعبة، بل تحدى للبقاء على قيد الحياة، وعليك أن تُتم اللعبة لنهايتها فتتمكن من العودة إلى عالمك الحقيقى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة