سحر التوانسة يشعل النيران فى قمة الدورى المصرى.. فيديو

الأربعاء، 03 أبريل 2019 09:44 م
سحر التوانسة يشعل النيران فى قمة الدورى المصرى.. فيديو على معلول وفرجانى ساسى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
اليوم السابع بلس

 

بعد 24 ساعة، استعاد الزمالك صدارة الدورى المصرى من الأهلى، عقب تحقيق الفوز على سموحة بهدف دون رد، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الأربعاء على ستاد بترو سبورت، فى اللقاء المؤجل من الجولة 24.

المارد الأحمر تصدر الدورى لأول مرة فى الموسم لمدة 24 ساعة فقط، وذلك بعدما حقق فوزًا مثيرًا على الاتحاد السكندرى بهدفين دون رد، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس الثلاثاء، على ستاد برج العرب، فى إطار منافسات الجولة 27، قبل أن يعود الأبيض للقمة.

فوز الأهلى والزمالك فى مواجهتى الاتحاد وسموحة جاء بأقدام لاعبيه التوانسة، رغم اختلاف مراكزهم، ليشعلون النيران فى قمة الدوري، وبدأت لعبة "القط والفأر" بين القطبين لاعتلاء القمة.

 

هدف معلول القاتل يقود الأهلى للصدارة

الدولى التونسى على معلول، الظهير الأيسر للأهلى، يقدم مستوى مميز مع فريقه، ونجح فى اقتناص فوزًا غاليًا لفريقه أمام زعيم الثغر فى المباراة التى جمعتهما أمس الثلاثاء، بعدما أحرز هدف التقدم فى الدقيقة 92، قبل أن يضيف صالح جمعة الهدف الثانى فى الدقيقة 98، ليصل الأهلى لصدارة المسابقة وتشتعل المنافسة مع الزمالك.

 

هدف ساسى يعيد الزمالك للقمة

الدولى التونسى فرجانى ساسى لاعب وسط الزمالك، يعد من أهم مفاتيح لعب الأبيض وأبرز من يقدم كرة ممتعة بها مزيج من الخبرة والمهارة، جلب الفوز لفريقه أمام سموحة فى مواجهة اليوم، من ركلة جزاء سجلها بكل هدوء وتمكن، ليقتنص الفوز ويعيد الزمالك لقمة الدورى من جديد بعد النزول للمركز الثانى لمدة 24 ساعة فقط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة