نقابة المعلمين تعلن تأخر صرف دفعة معاشات إبريل لحين توفير المالبغ المستحقة

الأربعاء، 03 أبريل 2019 01:00 ص
نقابة المعلمين تعلن تأخر صرف دفعة معاشات إبريل لحين توفير المالبغ المستحقة هيئة مكتب نقابة المعلمين - أرشيفية
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال أحمد الشربينى، وكيل النقابة العامة للمعلمين، إن النقابة لم تحدد بعد موعد صرف دفعة معاشات أبريل، وذلك نتيجة لعدم توافر إجمالى المبالغ المستحقة لتلك الدفعة حتى الآن.
 
 
وأوضح الشربينى، فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، أنه من المنتظر أن يتم توفير السيولة المالية اللازمة لسداد الدفعة لأصحاب المعاشات، خلال أسبوع، ومن ثم يتم الإعلان عن موعد الصرف للأعضاء.
 
 
فيما قال محمد عبدالله، الأمين العام للنقابة، إن دفعة معاشات أبريل ستشهد بعض التأخير فى سدادها للمعلمين، لافتا إلى أنه فى حال عدم نمكن النقابة من سدادها خلال الشهر الجارى، فسيتم سدادها الشهر المقبل.
 
 
وتسدد نقابة المعلمين معاشات، كل 3 أشهر لحوالى 400 ألف عضو على المعاش، و200 ألف من الورثة، وتشهد النقابة منذ فترة فى سداد المعاشات، وذلك نتيجة لضعف مواردها.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ورثة المرحوم محمد توفيق عبد الرخمن

التظلم علي تاخر معاش النقابة

السيد نقيب المعلمين نحيطكم علما اننا نعلن تظلمنا لسيادتكم في عدم صرف معاش النقابة المعلمين الخاصة بالورثة لي من 4 سنين مصرفنهوش وتقدمت باوراقي والمستندات 20 مرة دون جدوي يعتي من وقت مااستخرجنا الفيزا كارات بتاع النقابة لم نصرف المعاش حتي الان ارجو التكرم ان يصرف المتاخر ويسترد من الامانات ليعود للورثة وشكرا قبل شهر رمضان

عدد الردود 0

بواسطة:

ورثة المرحوم محمد توفيق عبد الرخمن

التظلم من عدم صرف معاش النقابة

السلام عليكم السيد رئيس نقابة المعلمين نحن ورثةالمرحوم محمد توفيق عبد الرحمن محافظة قنا مركز دشنا نتضرر من عدم صرف معاش النقابة من 4 اعوام وحتي الان حيث نطالب باستراد المعاش من الامانات وقد استوفينا كل المستندات المطلوبة اكثر من 20 مرة وحتي وتقدمت بشكوي منذ 27.3 .2019م واخري من اربعة ايام للنقابة وارسلت مرفق فيها المستندات مرة اخري عن طريق نقابة دشنا دون جدوي ولدينا فيزا كارت لم نصرف شئا طوال السنوات الماضيةا ارجو صرف حقوقنا كاملة وشكرا تليفون 01095354235

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة