بتوقيع معلول والدوبلير والعفيجى.. أهداف خطفت القلوب بالجولة 27 للدورى.. الصمت يسود برج العرب بعد صاروخية النجم التونسى.. رأسية تراورى تقص شريط التهديف.. ترقيصة رمضان تبهر الجمهور.. وقنبلة شكرى تزيد جراح الإنتاج

الجمعة، 05 أبريل 2019 11:00 ص
بتوقيع معلول والدوبلير والعفيجى.. أهداف خطفت القلوب بالجولة 27 للدورى.. الصمت يسود برج العرب بعد صاروخية النجم التونسى.. رأسية تراورى تقص شريط التهديف.. ترقيصة رمضان تبهر الجمهور.. وقنبلة شكرى تزيد جراح الإنتاج على معلول
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعدما أسدل الستار على مباريات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدورى المصرى، وشهدت الجولة عدة مباريات منها ما انتهى بالتعادل، سواء السلبى أو الإيجابى، ولكن هناك عدداً من الأهداف تم تسجيلها فى مختلف اللقاءات وخطف قلوب الجماهير، وأبرزها صاروخ على معلول ورأسية تراورى، وغيرها من الأهداف.

نرصد فى التقرير التالى أبرز الأهداف التى شهدتها الجولة 27 بالدورى المصرى..

صاروخ معلول يصدم الإسكندرانية

سجل على معلول، لاعب الأهلى، الهدف الأول لفريقه فى مرمى الاتحاد السكندرى، والذى جاء فى الدقيقة 92 من أحداث اللقاء، بعدما اطمأن لاعبو زعيم الثغر على خطف نقطة من الأحمر إلا أن التونسى معلول لم يكمل فرحتهم وخطف النقاط الثلاث مسجلاً هدفاً صاروخياً بعد تمريرة رائعة من جيرالدو، ليسجلها اللاعب بقدمه اليسرى فى مرمى الهانى سليمان، وهو ما أصاب جماهير الاتحاد السكندرى بحالة من الصدمة.

ترقيصة رمضان تخطف عقول الأهلاوية

نجح رمضان صبحى، لاعب الأهلى، فى مراوغة 3 لاعبين من الاتحاد السكندرى خلال المباراة التى جمعت الفريقين، فى "ترقيصة" نالت إشادة وإعجاب الجماهير الحمراء، خاصة أن هذه المراوغة صنعت الهدف الذى سجله صالح جمعة ليكون ثانى الأهداف فى مرمى زعيم الثغر.

 

تراورى "الدوبلير"يسجل رأسية قوية

أحرز إيريك تراورى، لاعب بيراميدز، الهدف الأول لفريقه فى مرمى بتروجت، فى المباراة التى جمعت الفريقين  وانتهت بفوز بيراميدز بهدفين دون رد، أحرزهما اللاعب البوركينى بعدما شارك فى اللقاء بديلاً لمحمد فاروق، وجاءت رأسية تراروى فى الدقيقة 64 من أحداث المباراة لتقص شريط الأهداف فى المباراة.

مراوغة شكرى تكتب فوز إنبى

مراوغة رائعة نفذها أحمد شكرى لاعب إنبى لحارس الإنتاج الحربى، حيث نجح أحمد رفعت فى تمرير كرة رائعة لشكرى الذى انطلق من خلف دفاعات الإنتاج الحربى وراوغ الحارس وأسكن الكرة الشباك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة