الريال ضد إيبار.. كيف أهدر كريم بنزيما هذه الفرصة؟.. فيديو

السبت، 06 أبريل 2019 06:43 م
الريال ضد إيبار.. كيف أهدر كريم بنزيما هذه الفرصة؟.. فيديو بنزيما خلال مباراة إيبار
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أهدر النجم الفرنسي كريم بنزيما، لاعب ريال مدريد، هدفًا محققا لفريقه ريال مدريد، خلال مباراة فريقه أمام إيبار مساء السبت المباراة والتى جمعت الفريقين اليوم على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدورى الإسباني "الليجا".

فى الدقيقة 88 كان ريال مدريد متقدما 2-1، وسقطت الكرة بغرابة من يد حارس إيبار لترتد إلى اللاعب لوكاس فاسكيز الذي مررها إلى بنزيما والشباك خالية ليسددها الفرنسي أعلى العارضة، ويرفض أن يسجل الهاتريك والثالث لفريقه.

ولولا أن بنزيما قد سجل هدفى الفوز لفريقه اليوم، للاقى انتقادات واسعة من جماهير الريال التى حضرت المباراة، بعدما تلقى الفريق خسارة فى الجولة الماضية أمام فالنسيا 2-1 .

بهذه النتيجة يبقى ريال مدريد فى المركز الثالث بجدول ترتيب الليجا برصيد 60 نقطة وبفارق نقطتين عن أتلتيكو مدريد الذى يحتل المركز الثانى حاليا، حيث خاض الملكى 31 مباراة، استطاع أن يحقق الفوز 19 مباراة، وتعادل فى ثلاث، وتلقى 9 هزائم.

فى المقابل يحتل إيبار المركز الـ11 فى جدول الترتيب برصيد 39 نقطة، حيث خاض الفريق 31 مباراة، استطاع أن يحقق الفوز فى 9 مباريات وخسر 10، وتعادل فى 12 لقاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة