أكرم القصاص - علا الشافعي

توفيق عكاشة يرصد تاريخ "أردوغان" فى رعايته للإرهاب بالمنطقة على "الحياة".. اليوم

السبت، 06 أبريل 2019 09:00 ص
توفيق عكاشة يرصد تاريخ "أردوغان" فى رعايته للإرهاب بالمنطقة على "الحياة".. اليوم الإعلامى توفيق عكاشة
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يناقش الإعلامى توفيق عكاشة، عددًا من القضايا الشائكة التى تنشغل بها الساحة العربية والعالمية فى عالم يسوده الاضطراب والصراع فى الكثير من أطرافه، وذلك فى حلقة اليوم السبت، ببرنامج "مصر اليوم"، على فضائية "الحياة".

ويكشف عكاشة أن مندوبا الماسونية العالمية كلفا حاكم قطر حينما التقاهم، بنقل الإرهابيين الدواعش من سوريا والعراق إلى دولتين فى جنوب الجزائر لإحداث القلاقل فى هذه المنطقة ، وذلك بدعم من تركيا التى تريد احتلال شمال سوريا، كما يرى عكاشة أن برنارد ليفى عراب ما سمى بالربيع العربى كشف وجهه القبيح وفضح مخططات استهداف الجزائر وكشف مطامع اليهود فى الأراضى الجزائرية، ويعرض تقريرًا مدبلجا لبرنارد ليفى  وهو يعترف بالمؤامرة على الجزائر.

من ناحية أخرى، يؤكد عكاشة أن الزيادة التى قررها الرئيس عبد الفتاح السيسى فى المرتبات والمعاشات مجرد بداية ولن تتوقف، وأن هذه الزيادة نتيجة النجاح الذى تحققه الدولة فى ملف الإصلاح الاقتصادى والذى يشارك فيه المواطن بدور وطنى فعال.

ويتناول البرنامج تطورات ملف خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبى، مؤكدا أن بريطانيا تعيش فوق فوهة بركان بسبب "بريكست" ، وان رئيسة الوزراء"تيريزا ماي" فى مهب الريح، ويواجه اقتصادها تحديات كبرى خاصة مع تهديدات الشركات الكبرى بترك المملكة.

ويستعرض برنامج مصر اليوم تقريرًا حول طرح 4 مناطق حرة فى نويبع وأسوان ومطوبس والجيزة ، مسلطًا الضوء على المنطقة الاقتصادية لقناة السويس التى تغزو قلب التجارة العالمية بـ 6 موانئ بحرية و 4 مناطق صناعية.

ويتناول عكاشة بالمستندات تاريخ المتطرف التركى "أردوغان" باعتباره الراعى الرسمى للإرهاب والتطرف فى المنطقة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة