أكرم القصاص - علا الشافعي

ابحث معنا.. وفاء وابنتها متغيبتان منذ 5 أيام بالإسكندرية

الأحد، 07 أبريل 2019 06:00 م
ابحث معنا.. وفاء وابنتها متغيبتان منذ 5 أيام بالإسكندرية وفاء وابنتها متغيبتان منذ 5 أيام بالإسكندرية
رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نوه القارئ محمد عبد السلام من أهالى شارع أحمد قمحة كامب شيزار بمحافظة الإسكندرية عن تغيب زوجته وفاء شاهين محمد البالغة من العمر 24 سنة، وابنته فاطمة البالغة من العمر 4 سنوات من يوم الأربعاء الماضى.

وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن إن زوجته وابنته متغيبتان من يوم الأربعاء الماضى الساعة 12 ظهرا، مضيفا: "كانت زوجتى رايحة السوق ومعها ابنتها زى كل يوم وما رجعوش لدلوقتى، وأننا بحثنا عنها فى كل مكان فى الأقسام والمستشفيات، ولم نعثر لها عن أثر، وحررنا محضرا فى قسم الدخيلة 3988 / 2019 إدارى قسم الدخيلة"، مناشدا من يتوصل لأى معلومة عن المتغيبتين الاتصال بالأرقام: 0125254668 - 01225958854.

رقم المحضر
رقم المحضر

 

ابنة المتغيبة
ابنة المتغيبة

 

المتغيبة
المتغيبة

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك يصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكاواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكاواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة