انتقام الطبيعة..فيل يقتل صيادا دفاعا عن وحيد القرن والأسود تلتهمه..فيديو وصور

الأحد، 07 أبريل 2019 07:00 م
انتقام الطبيعة..فيل يقتل صيادا دفاعا عن وحيد القرن والأسود تلتهمه..فيديو وصور فيل يقتل صيادا دفاعا عن وحيد القرن والأسود تلتهمه
كتب ـ بلال رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل صياد مع عدد من الأصدقاء فى حديقة كروجر الوطنى، فى جنوب أفريقيا، وعندما اقترب من وحيد القرن، تعرض لهجوم من فيل، أدى إلى موته، لتقوم بعد ذلك الأسود بالتهامه.

الصياد الذى تخلف عن أصدقائه، وتعرض للموت بسبب غضب الفيل، واقترابه من وحيد القرن، لم يتبق منه سوى رأسه وسرواله، بعدما بحث عنه أصدقاؤه كثيرا، وقاموا بإخطار السلطات، التى تمكنت من استعادة بقاياه.

وحيد القرن
وحيد القرن

 

تعود أحداث الواقعة، إلى الثانى من أبريل الجارى، حينما دخل الصياد وزملاؤه متنزه كروجر الوطنى فى جنوب إفريقيا من أجل صيد وحيد القرن، وفقًا لما ذكرته المتنزهات الوطنية بجنوب إفريقيا، ومنذ يوم الثلاثاء، الثانى من أبريل، وحتى يوم الخميس الماضى، لم يعثر الأصدقاء على زميلهم الصياد، حتى تمكنت السلطات من إيجاد بقاياه بعدما التهمته الأسود.

أسد
أسد
 

تشتهر حديقة كروجر الوطنية، وهى واحدة من أكبر المحميات فى إفريقيا، بالكثافة العالية للحيوانات البرية، بما فى ذلك الأسود والفهود ووحيد القرن والفيلة، وحذر جلين فيليبس، المسؤول التنفيذى فى حديقة كروجر، الأشخاص من دخول الحديقة مشياً على الأقدام، وقال فى بيان له "إنه لأمر محزن للغاية أن نرى بنات المتوفى يبكين على وفاة والدهما، والأسوأ من ذلك، ألا تكون قادرة على استعادة رفاته".

 
الأسود
الأسود

 

 

يشار إلى أن هذه ليست هى المرة الأولى التى يقع فيها صياد ضحية للحيوانات المفترسة فى حديقة كروجر الوطنية. ففى العام الماضى، قتلت الأسود رجلاً يعتقد أنه كان يحاول اصياط الحيوانات من الحديقة، تاركًا وراءه فقط "رأسه وبعض الرفات".

ومن المعروف أيضًا أن الأفيال الموجودة فى المحمية تتفاعل بعنف مع وجود البشر. فى عام 2014، ظهرت لقطات لفيل يقلب سيارة، مما أدى إلى إصابة امرأة بجروح خطيرة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ناديا

ومش حرام عربدة الصيادين في القتل

شوفوا سفالة الصيادين مع ضحاياهم الحيوانات الضخمة وهم يلتقطون معهم الصور بكل خسة مع ابتساماتهم الصفراء سواء كانت اسود وفيلةووحيد القرن وزرافات لمجرد متعة حب القتل .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة