حسنية أغادير فرصة ذهبية لاستعادة الغائبين فى القلعة البيضاء .. محمد إبراهيم يدخل حسابات جروس لتعويض غياب ساسى ..السويسرى يدرس الدفع بـ إبراهيم حسن بعد استبعاد كهربا.. وعنتر ورقة رابحة

الأحد، 07 أبريل 2019 06:08 م
حسنية  أغادير فرصة ذهبية لاستعادة الغائبين فى القلعة البيضاء .. محمد إبراهيم يدخل حسابات جروس لتعويض غياب ساسى ..السويسرى يدرس الدفع بـ إبراهيم حسن بعد استبعاد كهربا.. وعنتر ورقة رابحة فريق الزمالك
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تترقب الجماهير الزملكاوية المواجهة المنتظرة بين الزمالك وحسنية أغادير المحدد لها التاسعة مساء غدا الأحد فى المغرب بإطار ذهاب دور ربع نهائى الكونفدرالية الأفريقية .

ويسعى فريق الزمالك إلى حصد الثلاث نقاط لتأمين موقفه مبكرا قبل مواجهة الإياب التى ستقام يوم 14 أبريل الجارى على ملعب استاد بتروسبورت .
 

ومن المنتظر أن يشهد هذا اللقاء ظهور للاعبين الغائبين والذى يفكر المدير الفنى السويسرى كريستيان جروس فى الدفع بهم فى المباراة الهامة لتعويض الغيابات، حيث يرصد اليوم السابع أبرزهم فى التقرير التالى :

محمد إبراهيم فى الحسابات

دخل محمد إبراهيم صانع ألعاب نادى الزمالك حسابات السويسرى جروس من أجل المشاركة فى هذا اللقاء لتعويض غياب التونسى فرجانى ساسى الذى يغيب للإيقاف ، بعدما كان ابتعد هيما عن المشاركة منذ نهاية شهر يناير الماضى عندما تعثر انتقاله للإسماعيلى على سبيل الإعارة، وخرج من حسابات السويسرى جروس لفترة طويلة، حيث يفاضل جروس بين هيما ومحمود عبد العزيز "زيزو" من أجل تعويض غياب ساسى اللاعب الذى يعتمد علسه الفريق الأبيض منذ قدومه .

جروس يدرس الدفع بـ إبراهيم حسن لتعويض غياب كهربا

كما يدرس السويسرى كريستيان جروس ، مشاركة إبراهيم حسن صانع ألعاب الفريق الأبيض فى التشكيل الأساسى فى ظل إستبعاد "كهربا" علي أن يتواجد في مركز الجناح الأيمن  فى ظل وجود زيزو في الجانب الأيسر وذلك بعدما شارك إبراهيم حسن كبديل في اللقاء الأخير أمام سموحة وأصبح جاهزا للعودة لتشكيل الفريق الأبيض الأساسي بعد فترة من ابتعاده عن التشكيل الأساسى.

محمد عنتر ورقة رابحة

كما أن محمد عنتر لاعب خط الوسط العائد إلى قائمة الفريق مرة أخرى بعد إستبعاده لأسباب فنية خلال الفترة الماضية قد يمنحه جروس فرصة ذهبية كورقة رابحة فى اللقاء  ، وذلك حسب سير اللقاء المرتقب .

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة