"كلام ستات".. شركة طيران تلغي شرط "الماكياج" للمضيفات.. تدريبات لاعبة كرة قدم حامل فى الشهر الخامس.. بقايا طعام لحوت تجعل رجلا من الأثرياء.. ويعرض تقرير "اشتغلت بشهادتك الدراسية ولا لأ؟"

الأحد، 07 أبريل 2019 08:32 م
"كلام ستات".. شركة طيران تلغي شرط "الماكياج" للمضيفات.. تدريبات لاعبة كرة قدم حامل فى الشهر الخامس.. بقايا طعام لحوت تجعل رجلا من الأثرياء.. ويعرض تقرير "اشتغلت بشهادتك الدراسية ولا لأ؟" كلام ستات
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناقش برنامج "كلام ستات"، الذى تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات نهال عنبر وهيدى كرم وندى رحمى، عبر قناة ON E، شركة طيران تلغي شرط "المكياج" على المضيفات، كما ناقش البرنامج تدريبات لاعبة كرة قدم حامل فى الشهر الخامس، وبقايا طعام لحوت تجعل رجلا من الأثرياء، وعرض تقريرا عن "اشتغلت بشهادتك الدراسية ولا لأ ؟".

وقالت الإعلامية شيريهان أبو الحسن إن هناك لاعبة كرة قدم تدعى سيدنى ليرو، تلعب فى أحد أندية أورلاندو، تتدرب وهى حامل فى الشهر الخامس، مضيفة أن السيدة المصرية عندما تعلم أنها حامل يتطلب منها عدم النزول لشراء أى حاجة من خارج المنزل وتحتاج إلى الراحة.

 

 

وأضافت خلال برنامج كلام ستات المذاع على قناة "أون أى" الذى يقدمه الفنانات ندى رحمى ونهال عنبر، أن الرياضة لها مفعول إيجابى فى الحمل، لدى هذه اللاعبة، مشيرة إلى أن السيدة المصرية فى الأشهر الأولى تأخذ مثبتات للحمل، وتستريح على ظهرها على السرير مدة فترة الحمل حتى لا تجهض الجنين وهذا اعتقاد خاطئ.

وتابعت الفنانة ندى رحمى، أن لعبة كرة القدم على هذه السيدة الحامل تتعبر خطر جدا وأثناء فترة التدريب واللعب كرة ممكن أن تجهد بمجرد الوقوع أو ضربة خطأ من زميلتها أثناء التدريب.

وقالت الفنانة ندى رحمى إن شركة طيران بريطانية ألغت مطلبها طويل الأمد بضرورة استخدام المضيفات بطاقم الطائرة لمكياج التجميل، مضيفة أن الشركة لم تقيد المضيفات فى استخدام المكياج ويتمتعوا بالحرية فى الظهور بدونه أو به.

 

 

وقالت الإعلامية شيريهان أبو الحسن،  خلال برنامج كلام ستات المذاع على قناة أون أى الذى يقدمه الفنانات ندى رحمى ونهال عنبر، إن قرار عدم استخدام المكياج للمضيفات يعد سلبيا، مبررة بأن هناك بعض المهن لا بد من استخدام المكياج فيها ومنها الإعلاميين والفنانين بسبب تفاصيل يحتاجها فى الظهور أمام الكاميرا.

 

وكانت شركة بريطانية قالت إن مضيفات طاقم الطائرة يمكن أن يعملن الآن بدون مكياج، لكن مرحب بهن إذا ما اتبعن وضع أحمر الشفاه وكريم الأساس المحدد في إرشاداتها، مضيفة الشركة عادة ما يكون لديها قواعد مريحة نسبيا بالنسبة للزي الرسمي، ولكن العديد من شركات الطيران العاملة منذ فترة طويلة تضع قواعد بشأن مساحيق التجميل للنساء.

 

وقالت الفنانة ندى رحمى إن صياد تايلاندى عثر على بقايا طعام لفظها الحوت أثناء الاصتياد فى البحر وأخذها وقام بصهرها وبعد ما قام بصهرها وتركها فتجمدت مرة أخرى ولم يعلم ما هذه الكتله، مضيفة أنه بعد فترة ذهب له صديقه ورأى هذه الكتلة بجوار المنزل فسرد له القصة، وقال له أنه هذه الكتلة عبارة عن عنبر الحوت والتى تباع بملغ كبير جدا.

وأضافت ندى رحمى خلال البرنامج "كلام ستات"، الذى تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات نهال عنبر وهيدى كرم وندى رحمى، عبر قناة ON E، أن صديقة أخذه وذهب إلى أحد اماكن بيع العنبر فى أحدى الأسواق فى تايلاند، وتم وزنها والتى تبين أنها تزن 10 كيلو جرامات، وبعها بملغ 500 ألف دولار.

وعلقت الإعلامية شيريهان أبو الحسن، :"إحساس حلو يعثر على شوية حاجات بقايا زبالة ويطلع يروح يبيعها تطلع 500 ألف دولار جعلته من الأغنياء".

وعرض برنامج "كلام ستات"، الذى تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات نهال عنبر وهيدى كرم وندى رحمى، عبر قناة ON E، تقريرا عن  "اشتغلت بشهادتك الدراسية ولا لأ؟"

وعلق جميع المواطنين الذى تحدثت معهم كاميرا البرنامج أنه عمل فى المجال الذى كان يدرس فيه، فيما أجاب بعض المواطنين بأن هناك اختلاف بين الذى درسه وما استغله بوظيفته.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة