أخبار ليفربول اليوم عن قيمة صلاح فنياً مع الريدز قبل موقعة بورتو

الثلاثاء، 09 أبريل 2019 06:54 م
أخبار ليفربول اليوم عن قيمة صلاح فنياً مع الريدز قبل موقعة بورتو فرحة صلاح بهدفه فى ساوثهامبتون بمشاركة هندرسون
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد جوردان هندرسون قائد فريق ليفربول الإنجليزي، بالمستوى الذى يقدمه الدولى المصرى محمد صلاح مع الريدز منذ إنتقاله إلى ملعب "أنفيلد" فى الموسم الماضى، وذلك قبل مباراة بورتو البرتغالى مساء اليوم، فى ذهاب دور الـ 8 لدورى أبطال أوروبا.

كان جوردان هندرسون قد منح محمد صلاح تمريرة حاسمة أحرز بها هدفاً رائعاً ضد ساوثهامبتون، فى المباراة التى جمعت الطرفين الجمعة الماضى وإنتهت بفوز الريدز 3-1 ، ونجح الفرعون المصرى فى كسر النحس التهديفي الذى يلازمه 9 مباريات متتالية.

قائد ليفربول يشيد بمحمد صلاح قبل مباراة بورتو 
 

 

قال قائد ليفربول فى تصريحات للموقع الرسمى، :" لقد كان الهدف معلما بالنسبة لمو لأنه وصل به إلى 50 هدفاً في الدوري الإنجليزي، مع ليفربول، والتواجد بين قائمة عظماء الريدز".

أضاف هندرسون قائلاً، :"على الرغم من أنه كان هدفًا مهمًا له شخصيًا، إلا أن أفضل شيء بالنسبة لمحمد صلاح هو مساعدة ليفربول في الفوز بنقاط المباراة كاملة، يمكنك أن ترى ذلك في احتفاله مثلنا جميعًا ، كان يعرف هدفًا مهمًا للنادي".

هندرسون يتحدث عن قيمة صلاح فنياً مع ليفربول
 

فرحة صلاح بهدفه امام ساوثهامبتون أمام صراخ هندرسون
فرحة صلاح بهدفه امام ساوثهامبتون أمام صراخ هندرسون

 

وتابع هندرسون الحديث عن محمد صلاح قائلاً:" "أعتقد أنه سجل 21 هدفًا هذا الموسم، وهو إنجاز هائل خاصة بالأخذ بعين الاعتبار ما سجله الموسم الماضي.. 65 هدفًا في جميع البطولات خلال موسمين هو رقم مذهل، هذا بخلاف التمريرات الحاسمة أيضًا، أعتقد أن هذا يُخبرك بمدى الإضافة التي قدمها للفريق".

وتابع نجم خط وسط ليفربول قائلاً، :"لست ساذجًا بما فيه الكفاية لتجاهل حقيقة أن الأرقام بالنسبة للمهاجمين مهمة - بالطريقة نفسها سيفتخر حارسنا والمدافعون بشباكهم النظيفة".

أشار قائد الريدز، إلى أنه خلال الفترة التي لم يحرز فيها صلاح أهداف، قدم مستوى رائع مع ليفربول، فى رأيه وكانت مساهمته أكبر من الموسم الماضي، مؤكداً أنه تطور كثيراً منذ وصوله إلى ليفربول وجلب الكثير من الأهداف الحاسمة.

إختتم هندرسون تصريحاته قائلاً، :" إذا سألت جميع اللاعبين الآخرين، فسوف يخبرونك بنفس الشيء، ما يعطينا محمد صلاح لا يمكن قياسه في الأهداف التي يسجلها بنفسه".

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة