ديلوفو: لا وجه للمقارنة بين برشلونة ومانشستر يونايتد

الثلاثاء، 09 أبريل 2019 04:46 م
ديلوفو: لا وجه للمقارنة بين برشلونة ومانشستر يونايتد ديلوفو
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توقع الإسباني جيرارد ديلوفو مهاجم واتفورد الحالي وبرشلونة السابق فوز الفريق الكتالوني على مانشستر يونايتد غدا الأربعاء في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

وقال ديلوفو إنه لا يوجد وجه للمقارنة بين متصدر الدوري الإسباني وفريق المدرب النرويجي أولي جونار سولشار.

 

وسيحل برشلونة ضيفا على يونايتد في مباراة الذهاب في أول مباراة رسمية بين الفريقين منذ أن تغلب برشلونة 3-1 على يونايتد في نهائي دوري الأبطال في 2011. وستقام مباراة الإياب على ملعب نو كامب في 16 ابريل الجارى.

 

وأظهر مانشستر يونايتد تحسنا ملموسا في الأداء منذ أن تولى سولشار تدريب الفريق بعد البرتغالي جوزيه مورينيو في ديسمبر كانون الأول 2018. لكن الفريق تعرض لانتكاسة في الآونة الأخيرة بعد أن خسر ثلاث من آخر أربع مباريات في جميع المسابقات.

 

وقال ديلوفو لصحيفة ماركا الاسبانية اليوم الثلاثاء "تحسن مانشستر يونايتد لكنني أعتقد أن برشلونة هو المرشح الأوفر حظا للفوز. إذا لعب برشلونة بشكل جيد ولو قليلا فسيفوز بالمباراة."

 

وتابع قائلا: "يونايتد يقدم أداء جيدا لكنه ليس بنفس مستوى برشلونة. إذا كانت المباراة مفتوحة فإن يونايتد سيشكل خطورة كبيرة لكن برشلونة يعرف كيف يتعامل مع الأمور لأن الفريق الإسباني يجيد السيطرة على الكرة ودائما ما يتحكم في مجريات اللعب". ونشأ ديلوفو في أكاديمية برشلونة وشارك مع الفريق الأول في بعض الفترات قبل أن يرحل العام الماضي للانضمام إلى واتفورد.

 

ويقول ديلوفو إنه لا وجه للمقارنة بين يونايتد وبين ميسي وزملائه. عليك أن تراهم فى الملعب لتتأكد أنهم الأوفر حظا للفوز فهم يمرون بمرحلة رائعة فى الأداء ويعتمدون على ميسي الذى يمكنه حل أى موقف".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة