الليلة.. الفنان محمد فهيم يكشف كواليس اختياره فى رائعة شكسبير ببرنامج معكم

الأربعاء، 01 مايو 2019 03:30 م
الليلة.. الفنان محمد فهيم يكشف كواليس اختياره فى رائعة شكسبير ببرنامج معكم الفنان محمد فهيم
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستضيف الإعلامية منى الشاذلى، فى برنامجها "معكم" الذي تقدمه على قناة CBC، اليوم الأربعاء، الفنان محمد فهيم أحد نجوم مسرحية الملك لير التى تعرض فى نسختها الجديدة حاليًا، والذى يقوم بدور "المهرج" فى المسرحية المأخوذة عن رائعة شكسبير، حيث تذاع الحلقة فى تمام التاسعة مساءً.
 
 
يحكى محمد فهيم خلال اللقاء كواليس اختياره لآداء الدور فى العمل الذى يقوده النجم الكبير يحى الفخرانى وكوكبة من نجوم الفن المصرى وكيف قام بالتحضير لشخصية "المهرج" التى يقدمها فى إطار مختلف من خلال رؤية العمل ومخرجه فى نسخته الجديدة.
 
 
ويتحدث فهيم أيضًا عن رحلته الفنية في الأعمال التى قدمها قبل وقوفه أمام النجم يحي الفخراني في "الملك لير" وطموحاته الفنية منذ بدأ التمثيل قبل سنوات.
 
وتتضمن الحلقة أيضًا، فقرة خاصة عن جريدة مصر السينمائية التى قررت مؤخرًا إعادة ترميم المواد الخاصة بها عن طريق اتفاق بين مدينة الإنتاج الإعلامي والهيئة العامة للإستعلامات.
 
وتشهد الفقرة عرضًا لبعض المواد الخاصة والنادرة لجريدة مصر السينمائية التي كان اسمها من قبل جريدة مصر الناطقة ويتحدث خلال الحلقة كلا من عبدالناصر أبوبكر رئيس تحرير جريدة مصر السينمائية في الفترة من 2010 حتى 2017 وأحد المسئولين عن ترميم المواد الخاصة بأعداد الجريدة، والمهندسة ندى حسام الدين رئيس مركز الترميم السينمائي بمدينة الإنتاج الإعلامي والتى تقوم على مشروع ترميم مواد وأعداد الجريدة التى يرجع تاريخ أعدادها لعام 1941.
 
يذاع برنامج "معكم" من الأربعاء إلى الجمعة في تمام التاسعة مساءً.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة