أكرم القصاص - علا الشافعي

فى عيد العمال..اعرف المهنة المناسبة لك حسب برجك

الأربعاء، 01 مايو 2019 12:00 م
فى عيد العمال..اعرف المهنة المناسبة لك حسب برجك المهن المناسبة لكل برج- صورة أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

يمتلك كل إنسان بعض الصفات والمواهب التى تميزه عن غيره حتى فى مكان عمله، والتى يجب أن توظف بطريقة صحيحة حتى يستطيع تحقيق طموحاته وأحلامه فى المستقبل، وبمناسبة عيد العمال، نتعرف فى السطور القادمة، على المهن لكل برج، وفقاً لما ذكره موقع " manrepeller".

المهن المناسبة لكل برج :

برج الحمل

يتميز مولود الحمل بالتفوق في الألعاب الرياضية بالإضافة إلى تميزه ببعض الصفات مثل الصبر والتحمل، والتضحية من أجل الأخرين، وكما يتصف بالقيادة  والمثابرة والجرأة، لذلك تعتبر مهنة ضابط الشرطة من أنسب المهن لبرج الحمل.

برج الحمل
برج الحمل

برج الثور
 

يتصف برج الثور بالكسل في بعض الأحيان والعناد والتخطيط قبل إتخاذ أى قرار، وتحمل المسئولية، كما يميل للإستقرار والروتين والراحة، ونادراً ما يشعر بالملل، وكذلك الإبداع والإهتمام بتناسق الألوان لذلك تعتبر المهن المكتبية أو التصوير السينمائى والأزياء  الأنسب لمواليد برج الثور.

برج الثور
برج الثور

 

برج الجوزاء

يجيدون التعبير عن الذات كما يتميزون بالذكاء الإجتماعى والفضول والخيال والمرونة فى العمل وحب التغيير، لذلك تعتبر مهنة الصحافة والشعر من المهن الأنسب لهذا البرج.

برج الجوزاء
برج الجوزاء

برج السرطان

يتصف برج السرطان بالحساسية المفرطة، والشعور بالأخرين ورعايتهم، والإبداع والقدرة على التأثير فى الأخرين  بطريقة إيجابية، لذلك تعتبر مهنة رعاية الأطفال من المهن المناسبة لهذا البرج.

برج السرطان
برج السرطان

 

برج الأسد

يتصف مواليد برج الأسد بالغرور والحساسية الشديدة، والتطوير فى العمل، والشعور الدائم بالرغبة فى سماع إعجاب وثناء الأخرين لهم، لذلك تعتبر من المهن المناسبة لهذا البرج هو التمثيل على المسرح.

برج الأسد
برج الأسد

 

برج العذراء

يتميز مواليد برج العذراء بالأناقة والنظام، والإهتمام بالتفاصيل، ولا يفضل تولى القيادة فى أى عمل، لذلك تعتبر من المهن المناسبة لهم هى المرتبطة بالرعاية الصحية أو التمويل أو البحث العلمي.

برج العذراء
برج العذراء

 

برج الميزان

يتميز مواليد برج الميزان بحب التوازن فى كل شىء والرزانة والحكمة، والقدرة على التفاوض مع الأخرين، وأخذ حق المظلوم، لذلك تعتبر من المهن المناسبة له هى المحاماة والقضاة .

برج الميزان
برج الميزان

برج العقرب

يتمتع مواليد برج العقرب بالقدرة على إقناع الأخرين، بالحجج والبراهين، والمثالية بشكل لا يصدق، وتقبل النقد البناء وأخذه على محمل الجد، لذلك تعتبر من المهن المناسبة لهذا البرج هي قيادة مجموعة من الأفراد سواء فى شركة أو أمة.

برج العقرب
برج العقرب

 

برج القوس

يتميز مواليد هذا البرج بالفضول والقدرة على توصيل المعلومة بسهولة ويسر وبطريقة ساحرة والاستعداد للمخاطرة مهما كانت الظروف، لذلك تعتبر من المهن المناسبة له هى التدريس أو مضيفات طيران أو صحفيين أو حتى مستكشفين.

برج القوس
برج القوس

برج الجدي

يتصف مواليد برج الجدي بقوة الإرادة وتحمل المسؤولية، والقدرة على الإنتاج والاستقرار والقدرة على الإنجاز تحت أى ظرف، والنزاهة و توجيه الأخرين، ولذلك تعتبر مهنة الإخراج من المهن المناسبة لهذا البرج.

برج الجدي
برج الجدي

برج الدلو

يتميز مواليد برج الدلو بالفضول والإبداع والإبتكار وتفضيل دراسة العلوم العلمية خاصة الرياضيات، لذلك تعتبر وظيفة عالم التكنولوجيا.

برج الدلو
برج الدلو

 

برج الحوت

يتصف مواليد الحوت بالخيال الواسع  وتفهم مشاعر الأخرين، ومساعدتهم، والإنتباه والتركيز فى العمل، والمهنة التي تناسب مواليد هذا البرج هى معالج نفسي أو مستشار أو غواص بحار  .

برج الحوت
برج الحوت









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة