وزير الآثار يصدر قرارا بتعيين معاونين للموارد البشرية والخدمات الرقمية

الأربعاء، 01 مايو 2019 03:00 م
وزير الآثار يصدر قرارا بتعيين معاونين للموارد البشرية والخدمات الرقمية الدكتور خالد العنانى وزير الآثار
كتب أحمد منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر الدكتور خالد العنانى، وزير الآثار، قرارًا بندب كل من أحمد خميس رحيمة، مفتش آثار بإدارة الآثار الغارقة، لشغل منصب معاون وزير الآثار لتنمية الموارد البشرية، والدكتور محمد شعبان، الذى كان يعمل مشرفا على مركز المعلومات و التوثيق الرقمى بالمتحف الآتونى بمحافظة المنيا، لشغل منصب معاون وزير الآثار للخدمات الرقمية، وذلك فى إطار حرص وزارة الآثار على تمكين الشباب والعمل على رفع قدراتهم وإكسابهم خبرات  لترقى المناصب القيادية.

وسوف يكلف معاون الوزير للموارد البشرية، بمهام عديدة أهمها متابعة ملف قواعد بيانات العاملين بالوزارة، والمساهمة فى الارتقاء بمستوى الأداء الوظيفى ورفع كفاءة العاملين عن طريق البرامج التدريبية.

أما معاون الوزير للخدمات الرقمية فسوف يكلف بمهام أبرزها  متابعة تنفيذ المشروعات الرقمية بالوزارة، و متابعة تصميم وتنفيذ قواعد البيانات، بالإضافة إلى الإشراف علي إدارة نظم المعلومات الجغرافية.

 

يذكر أن أحمد رحيمة، معاون وزير الآثار لتنمية الموارد البشرية، حاصل على ليسانس آداب قسم التاريخ و الآثار المصرية من جامعة الإسكندرية عام 2007 ، وخريج البرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب للقيادة الدفعة الثانية، كما حصل أيضا على ماجستير الآثار المصرية من جامعة الإسكندرية عام 2013، و باحث دكتوراه حالى بالجامعة.

 

أما الدكتور شعبان معاون الوزير للخدمات الرقمية، حاصل على لسانس آداب قسم علوم المعلومات من جامعة المنيا، وعلى درجة الدكتوراه فى علوم المعلومات' Microsoft  Certified IT Professional، كما شغل منصب المشرف على مركز المعلومات والتوثيق الرقمي بالمتحف الاتونى بالمنيا، كما تم تكليفه مؤخرا بالإشراف على إدارة نظم المعلومات الجغرافية بالوزارة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة