هازارد يكشف عن حلمه مع تشيلسي قبل الرحيل المنتظر

الجمعة، 10 مايو 2019 10:34 ص
هازارد يكشف عن حلمه مع تشيلسي قبل الرحيل المنتظر هازارد
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد إيدن هازارد أنه سيقدم كل ما لديه ليقود تشيلسي للفوز بلقب الدورى الأوروبى لكرة القدم فى وقت لاحق من الشهر الجارى، فى مباراة ربما تكون الأخيرة له مع الفريق الإنجليزى.

ونفذ اللاعب البلجيكى الركلة الأخيرة بنجاح ليمنح تشيلسى الفوز 4-3 على أينتراخت فرانكفورت بركلات الترجيح أمس الخميس، ومواجهة أرسنال فى النهائى فى باكو يوم 29 مايو.

ومن المتوقع أن يرحل اللاعب البالغ عمره 28 عاما عن تشيلسي بنهاية الموسم بعد سبع سنوات في ستامفورد بريدج وربطت وسائل إعلام بريطانية اسمه بالانتقال إلى ريال مدريد.

وقال هازارد في تصريحات لشبكة "بى.تي سبورت" التليفزيونية، "لو كانت مباراتا الأخيرة سأقدم كل ما لدى للنادي للفوز بلقب، لا أعلم بعد ماذا سيحدث ولا أفكر في ذلك، أفكر في الفوز بشيء من أجل النادي وهذه التشكيلة".

وأضاف، "قدمنا مباراة جيدة لكن الدور قبل النهائى ليس سهلا، نحن سعداء وسنذهب إلى باكو ونحاول الفوز باللقب".

ويحل تشيلسي ضيفا على ليستر سيتي في الجولة الأخيرة للدوري الإنجليزي بعد غد الأحد، وربما كانت ركلة الترجيح هي آخر تسديدة لهازارد في ستامفورد بريدج لكنه يعلم صعوبة المهمة في أذربيجان.

وقال هازارد الذي أحرز 19 هدفا هذا الموسم: "أتحمل المسؤولية عندما يجب علي فعل ذلك، نحن سعداء لكن الأمور لم تحسم بعد، لدينا مباراة أخرى ضد أرسنال، علينا الذهاب إلى هناك واللعب بكفاءة والفوز بالمباراة".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة