الأهلى يسعى لصيد 5 عصافير بحجر واحد فى مباراة سموحة.. وضع النهاية لأزمة إهدار الفرص.. إيجاد حلول للأخطاء الدفاعية.. الابتعاد بالصدارة عن الزمالك.. رد الاعتبار أمام حسام حسن.. ومنح قبلة الحياة لنجوم الدكة

السبت، 11 مايو 2019 05:34 م
الأهلى يسعى لصيد 5 عصافير بحجر واحد فى مباراة سموحة.. وضع النهاية لأزمة إهدار الفرص.. إيجاد حلول للأخطاء الدفاعية.. الابتعاد بالصدارة عن الزمالك.. رد الاعتبار أمام حسام حسن.. ومنح قبلة الحياة لنجوم الدكة الأهلى
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتجدد لقاءات الدورى المصرى اليوم فى تمام العاشرة مساءً خلال مباراة الأهلى وسموحة، فى اللقاء التى يجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة 32 من عمر مسابقة الدورى العام، والتى يحتل الفريق الأحمر صدارتها برصيد 67 نقطة متفوقاً على بيراميدز صاحب المركز الثانى بنقطتين، والزمالك صاحب المركز الثالث بأربع نقاط.

 

النادى الأهلى بقيادة مارتن لاسارتى يدخل المباراة طامحاً فى مواصلة الانتصارات المحلية والانفراد بصدارة جدول المسابقة المحلية، ليواصل الضغط على نادى الزمالك غريمه التقليدى، كما يسعى الأوروجويانى لصيد أكثر من عصفور بحجر واحد خلال موقعة بتروسبورت.

 

وضع النهاية لأزمة إهدار الفرص

يأمل مارتن لاسارتى فى وضع نهاية لأزمة إهدار الفرص التى باتت مزمنة فى الفريق الأحمر، خاصة من جانب وليد أزارو مهاجم الفريق، وعقد لاسارتى جلسة خاصة مع اللاعب من أجل حل تلك الأزمة التى تفاقمت خلال المباريات الأخيرة، ويعتمد لاسارتى على وليد أزارو دون غيره من مهاجمى الفريق الأحمر، على الرغم من أن الدولى المغربى لم يسجل سوى 5 أهداف فقط مع الأهلى منذ انطلاق الموسم الحالى.

إيجاد حلول للأخطاء الدفاعية

كاد الأهلى يتعثر فى أكثر من مباراة سابقة بسبب الأخطاء الدفاعية الساذجة من جانب خط الظهر الأحمر، ولعل أبرزها وأقربها مباراة الأهلى وطلائع الجيش والتى أوشك الأهلى أن يفقد خلالها نقطتين ثمينتين، لولا تدخل على معلول ليسجل أغلى أهدافه بالقميص الأحمر ويعلن فوز الأهلى فى الوقت القاتل بهدفين لهدف ليتربع الأحمر على عرش الصدارة، ومع اقتراب الموسم من نهايته باتت المباريات المتبقية تمثل عنق زجاجة خاصة مع تقارب نقاط الفرق الثلاث التى تحتل المقدمة ولن تقبل فيها الجماهير بأى تهاون.

الابتعاد بالصدارة عن الزمالك

يحتل نادى الزمالك المركز الثالث حتى الآن بجدول مسابقة الدورى العام برصيد 63 نقطة، ويفصل القلعة البيضاء عن النادى الأهلى أربع نقاط فقط لاستعادة الصدارة التى هيمن عليها أبناء ميت عقبة لفترات طويلة منذ انطلاق الموسم، ويأمل النادى الأهلى فى حصد ثلاث نقاط ثمينة أمام سموحة لمواصلة الابتعاد بالصدارة والضغط على الفريق الأبيض الذى يواجه حالة من التشتت بين المؤجلات المحلية ونهائى كأس الكونفدرالية.

رد الاعتبار أمام حسام حسن

المواجهة الأخيرة فى الدورى التى جمعت حسام حسن مع النادى الأهلى كان العميد على رأس القيادة الفنية لبيراميدز، ليتفوق حسام حسن على الأهلى بهدفين مقابل هدف، ويلحق هزيمة ثقيلة على قلوب عشاق القلعة الحمراء، فى ظل الصراع الكروى المشتعل بين الفريقين، ولن تقبل جماهير الأهلى أن يتعثر لاسارتى مرة جديدة أمام حسام حسن حتى لا يفقد الأحمر قمة الدوري.

منح قبلة الحياة لنجوم الدكة

العديد من نجوم الدكة فى النادى الأهلى يترقبون مباراة سموحة باعتبارها قبلة الحياة التى ينتظرها أكثر من لاعب للمشاركة، ولعل فى مقدمتهم مروان محسن مهاجم الفريق البعيد منذ فترة طويلة، وكذلك رامى ربيعة مدافع القلعة الحمراء، وشريف إكرامى حارس العرين الأحمر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة