دفتر أحوال المواطن.. قارئ يصور انتشار القمامة والأوبئة بمنطقة الساحل فى شبرا.. قارئة تشكو من انقطاع مياه الشرب بالحى السادس مدينة نصر.. وتهالك الشوارع بعزبة فى مصر القديمة.. وانتشار الكلاب الضالة بالمعادى

السبت، 11 مايو 2019 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. قارئ يصور انتشار القمامة والأوبئة بمنطقة الساحل فى شبرا.. قارئة تشكو من انقطاع مياه الشرب بالحى السادس مدينة نصر.. وتهالك الشوارع بعزبة فى مصر القديمة.. وانتشار الكلاب الضالة بالمعادى دفتراحوال المواطن-ارشيفية
كتب-احمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يفتح دفتر أحوال صحافة المواطن، أوراقه لتسجيل سطور جديدة من قصص وشكاوى أهل المحروسة التى يرسلونها يوميا لـ"اليوم السابع"، تظهر اليوم على السطح مجموعة من المشاهد الجديدة ويعود المواطنون للتأكيد على مطالبهم بعلاج عدد من الأزمات المتكررة، التى يناشدون المسئولين للوقوف أمامها طوال الوقت دون أن يجدوا استجابة.

 

 

شكوى من انتشار الكلاب الضالة بمدينة المعراج بالمعادى

أرسل القارئ حسام أحد سكان مدينه المعراج بالمعادى شكوى لخدمة صحافة المواطن باليوم السابع من انتشار الكلاب الضالة بالمنطقة.

وتابع القارئ: نعانى نحن أهالى المنطقة مدينه المعراج بالمعادى أشد انواع المعاناة من انتشار أعداد كبيرة للكلاب الضالة التى تمثل خطرا على أطفالنا حيث أنها تمنعهم فى كثير من الأوقات من النزول من البيت، وناشد القارئ المسئولين بحل المشكلة إنقاذا للأطفال.

1
1

 

شكوى من إنارة أعمدة الكهرباء صباحا فى العاشر من رمضان

أرسل القارئ إبراهيم عبد العزيز شكوى عبر خدمة صحافة المواطن، للإبلاغ عن إنارة عامود كهرباء خلال  الصباح فى العاشر من رمضان الحى 14.

وقال القارئ فى شكواه إن أهالى الحى 14 يعانون مع أعمدة الإنارة التى تعمل فى الصباح ويتم إطفاؤها ليلا .

2
2

 

قارئ يشكو من انتشار القمامة والأوبئة بمنطقة الساحل فى شبرا

أرسل القارئ محمد عبدالفتاح، شارع محمد سعد من منطقة الساحل شكوى لخدمة صحافة المواطن باليوم السابع من انتشار القمامة بالمنطقة.

 وقال القارئ: "نشكو نحن أهالى شبرا الساحل من تراكم القمامة بشكل كبير بالمنطقة، الأمر الذى يجلب لنا الروائح الكريهة، والأمراض والأوبئة".

 وناشد القارئ المسئولين ضرورة حل المشكلة ورفع القمامة رأفة بحال الأهالى قاطنى المنطقة.

3
3

 

قارئة تشكو من انقطاع مياه الشرب بالحى السادس مدينة نصر

أرسلت القارئة منار شريف إسماعيل  شكوى عبر خدمة صحافة المواطن متضررة من الانقطاع المتكرر لمياه الشرب بالحى السادس مدينة نصر.

 وقالت القارئة عبر رشالتها لصحافة المواطن: "الميه قاطعة فى الحى السادس مدينة نصر من أكتر من ٣ ساعات وشكاوى المياه مش بيدرو عنوان المشكلة: الحى السادس مدينة نصر أمام جامعة الأزهر.

شكوى من تهالك الشوارع بعزبة خير الله فى مصر القديمة

أرسل القارئ سيد محمد سيد فهمى  المقيم بشارع شريف شريف بمنطقة عزبة خير الله  بمصر القديمة التابعة لمحافظة القاهرة شكوى لخدمة صحافة المواطن باليوم السابع من تهالك شوارع العزبة.

وتابع القارئ: "نشكو نحن أهالى العزبة من تهالك شوارعها الأمر الذى يؤرق الأهالى كثيرا لأن منهم كبار السن وكذالك المرضى الذين لا يستطيعون السير على هذه الطرق غير الممهدة". وناشد القارئ المسئولين بضرورة رصف الشوارع بالمنطقة رأفة بالأهالى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة