أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد أول فيديو للمتهمين بتعذيب قطة وإشعال النار فيها بعد ضبطهم بالغربية

السبت، 11 مايو 2019 04:02 م
شاهد أول فيديو للمتهمين بتعذيب قطة وإشعال النار فيها بعد ضبطهم بالغربية المتهمون
الغربية - مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنشر" اليوم السابع" أول فيديو للمتهمين الأربعة المتهمين بإشعال النار فى قطة صغيرة وتغذيبها حتى الموت أمام مستشفى الدلتا الدولى بمدينة طنطا بمحافظة الغربية.
 
 
وألقى ضباط مباحث قسم ثان طنطا برئاسة الرائد أحمد الحجار القبض على المتهم الرئيسي ويدعى "أحمد.و.ح" طالب بالصف الأول الثانوى و3 من زملائه لقيامهم بتعذيب القطة بإشعال النار فيها، وتصويرهم فيديو للواقعة.
 
 
وفتحت نيابة ثان طنطا تحقيقات مع المتهمين، وحضر مع المتهمين أكثر من 6 محامين للدفاع عنهم، كما حضر أولياء أمور المتهمين وانتظروا أمام النيابة لحين انتهاء التحقيقات مع المتهمين.
 
 
وأكدت تحريات المباحث الجنائية، صحة الواقعة وقيام المتهم الرئيسى، "أحمد. و.ح" 15 برتكاب للواقعة، بالاشتراك مع باقى المتهمين.
 
 
 
 
متهمين (1)
 

 

متهمين (2)
 

 

متهمين (3)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

يمهل ولا يهمل

كان لى صديق معه بندقية رش اصاب عن عمد عين قطة وكان منظر بشع لا يتحمله انسان وشاءت الظروف سبحان الله ان هذا الصديق يلعب كورة ويتم شوط الكورة بقوة واذا بها تصيب نفس العين من الجهة اليسرى فى عين الصديق ولم يرى بهذا العين بعد ذلك ...يمهل ولا يهمل

عدد الردود 0

بواسطة:

مسلم موحد بالله

حسبى الله و نعم الوكيل فيكم

الغلط على الأهل لسوء التربيه

عدد الردود 0

بواسطة:

منى

الرحمة

المفروض صف المحامين اللي جاي يترافع عنهم ينسحب، لأن حتبقى وصمة في جبينهم الدفاع عن مخلوقات لا قلب ولا دين لها،الأولاد دول انعدمت من قلوبهم الرحمة والإنسانية، العيب على الأهل والتربية السيئة، 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة