أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. مواقف كوميدية فى كواليس تصوير مسلسل بركة لعمرو سعد

السبت، 11 مايو 2019 01:00 م
فيديو.. مواقف كوميدية فى كواليس تصوير مسلسل بركة لعمرو سعد كواليس مسلسل بركة
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مواقف كوميدية طريفة تعرض لها أبطال مسلسل "بركة" للنجم عمرو سعد، فى كواليس تصوير العمل الذى تعرض حلقاته حاليا ضمن سباق دراما رمضان 2019.

عمرو سعد بطل المسلسل، نشر فيديو جمع فيه معظم المواقف الكوميدية التى تعرض لها فريق العمل خلال تصوير المسلسل منهم كمال أبو رية ومحمد لطفى وعمرو سعد وهالة صدقى.

مسلسل "بركة" بطولة عمرو سعد، هالة صدقى، رياض الخولى، هنادى مهنا، محمد لطفى، كمال أبو رية، أنعام سالوسة، إسلام جمال، عبد الرحمن أبو زهرة، رامى غيط، محمد أبو داوود، أحمد جمال سعيد، أحمد حلاوة، فتوح أحمد، صبرى عبد المنعم، مصطفى درويش، جوليا الشواشى وعدد كبير من النجوم، تأليف محمد الشواف، إخراج محمود كريم وطارق رفعت، إنتاج شركة سينرجى.

عمرو سعد
عمرو سعد فى مسلسل بركة

 

وتدور أحداث المسلسل حول "بركة" وهو شخص يأتى من الصعيد مع والدته، ويعيشان فى القاهرة لكن مع مرور الوقت يبدأ فى جمع المال ومن هنا يتورط فى مشاكل كثيرة بسبب عثوره على "كارت ميمورى" يخص عدد من أصحاب النفوذ، ولا يسانده فى هذه المشاكل إلا والدته وبنت الجيران التى تحبه.

عمرو سعد وأبو داوود
عمرو سعد وأبو داوود فى أحداث مسلسل بركة

يشار إلى أن الحلقة الرابعة من مسلسل "بركة"، بطولة النجم عمرو سعد، الذى يعرض حصريا على قناة cbc حققت نسب مشاهدة عالية، واحتوت على عدد من الأحداث أهمها ذهاب بركة إلى السجن لزيارة والده بعد إحضار والدته الفنانة هالة صدقى الأطعمة التى يحبها، وضمن الأحداث أيضا فكر بركة فى الكارت الميمورى الذى وصل إليه عن طريق الفنان صبرى عبد المنعم الذى يحتوى على أدلة تخص عددا من رجال الأعمال.

كمال أبو رية ومحمد أبو داوود
كمال أبو رية ومحمد أبو داوود فى أحداث مسلسل بركة

ويعود عمرو سعد للسباق الرمضانى من خلال مسلسل "بركة"، الذى يُتوقع أن يكون نقلة نوعية له من حيث الأداء والتميز والابتكار هذا العام على الصعيد الدرامى، إذ يُجسد شخصية ذات أصول صعيدية، يرعى مصالح الصعايدة المغتربين من أهل قريته فى القاهرة، ويوفر لهم فرص عمل ويدعمهم لحين استقرار أوضاعهم فى العاصمة، لكنه عن طريق الصدفة يجد نفسه مطاردًا ومهددًا، ويتورط فى مشاكل كثيرة، لا يسانده فيها إلا والدته وابنة الجيران التى تحبه.

كمال أبو رية
كمال أبو رية فى مسلسل بركة

 

محمد لطفى من الكواليس
محمد لطفى من الكواليس

 

محمد لطفى
محمد لطفى فى مسلسل بركة

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة