أكرم القصاص - علا الشافعي

بعيدا عن موطنه.. مفاجأة من العيار الثقيل لمواطن أمريكى خلال سيره فى حقل أرز

الأحد، 12 مايو 2019 05:00 م
بعيدا عن موطنه.. مفاجأة من العيار الثقيل لمواطن أمريكى خلال سيره فى حقل أرز تمساح أمريكى
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خلال السير فى حقل للأرز، كل ما يمكنك أن تتوقع مشاهدته هو نبتة الأرز على امتداد كبير، والكثير والكثير من المياه، لكن الأمريكى فرانك بيرس، والذى يقطن بولاية أركنساس الأمريكية كان له تجربة مختلفة فى السير فى حقل أرز.

 

إذ اكتشف بيرس، تمساحا ضخما يبلغ طوله حوالى 9 أقدام خلال تنزهه مع عائلته فى حقل الأرز للاستمتاع بأشعة الشمس، فى شمال شرق أركنساس، إذ قال بيرس: "كنت أنا وأخى وزوجتى وابنتى نصيد السمك، وقد جئنا حول المنحنى وكان هناك فى الميدان".

 

رئيس الشرطة فى أركنساس أكد أن تزايد الأمطار أدى إلى حدوث فيضانات شديدة فى الأنهار، وهو ما أوصل التمساح لأقصى الشمال بعيدا جدا عن موطنه، إذ قال:"الطرق والحقول غمرتها الفيضانات، والآن يبدو أن هناك مشكلة جديدة قد ظهرت بعد أن وجد التمساح نفسه في الشمال أبعد مما كنا نتوقع".

 

رئيس الشرطة، أبدى تعجبه حينما تلقى المكالمة من عائلة بيرس، إذ أنه وجد صعوبة بالغة فى تصديق الأمر، إذ قال الشريف لوكاس: "عندما تلقينا المكالمة لأول مرة، كنا نظن أن هذا نوع من المزحة، لأنك لا ترى التماسيح فى أقصى الشمال".

التمساح
التمساح

 

عندما وصل الشريف لوكاس إلى المنطقة، سرعان ما أدرك أنها ليست مزحة، إذ قال:""نظرت إلى الحقل ورأيته جالسًا هناك وفكرت الآن، لا أعرف ما الذى سنفعله"، وتواصلت مع مفوضية أركنساس للأسماك لمعرفة الخطوة التالية، لقد فوجئوا جميعًا برؤية أحد التماسيح في أقصى الشمال".

 

ومع كمية الأمطار التي تعرضت لها أركنساس هذا العام، قال "مارك باربي" عالم الأحياء، إنه ليس من المستحيل رؤية التمساح في أقصى الشمال، وقال باربي: "ما حدث هو هطول الأمطار في الآونة الأخيرة، لقد نزحته للتو من نظام النهر وهو ما يحدث".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة