سجين أمريكى يهرب آلة حادة داخل جسده بطريقة غريبة.. اعرف القصة؟

الأحد، 12 مايو 2019 03:00 ص
سجين أمريكى يهرب آلة حادة داخل جسده بطريقة غريبة.. اعرف القصة؟ سجن - أرشيفية-
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حاول سجين بدين يزن 145 كيلو جرام، فى سجن ولاية تينيسي الأمريكية، تهريب آلة حادة بطول 60 سم، بعد أن أخفها بطريقة لا يمكن تصورها.

وذكرت وسائل إعلام أمريكية، أن السجين الذى يبلغ وزنه 145 كيلو جرام، كان يخبئ منجلا بطول 60 سم فى بطنه المنتفخ أثناء دخوله إلى السجن، بينما لم تكتشفه آله الكشف عن المعادن.

مر السجين فريدريك جونسون على آلة كشف المعادن والتى لم تكتشف شيئا غريبا، ولكن أحد الضباط شعر أن هناك شيئا ما غير من طبيعىة جسده، وخاصة منطقة البطن، مما دفعة للتفتيش الذاتى، وبعد ذلك تم اكتشاف بروز فى جانب الأيسر، والذى رفض فى البداية الاعتراف ما بحوزته إلا أنه فى النهاية اعترف بوجود منجل داخل جسده.  

قال الضابط، أنه لاحظ ظهور شىء غريب على بطنه، وحاول السجين تبرير ذلك بعدة ذرائع ولكنه لم يقنع الشرطة، بعد خضوعه للتفتيش الذاتى، اكتشف وجود شىء غريب على جانبه الأيسر.

اعتقل السجين جونسون فى ديسمبر الماضى بعد تورطه فى هجوم على محطة للحافلات، فى البداية التحقيقات أنكروجود أى شىء فى جسده أو إذا كان يحمل مواد محظورة أو أسلحة أو مخدرات ولكن بعد التهديد بتجريده من ملابسه مرة آخرى وإجراء كشف طبى، استسلم وسلم المنجل الذى كان يبلغ طوله حوالى 60 سم ، مختفيا فى جسده بطريقة لم يستطع جهاز الكشف عن المعادن اكتشافها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة