شاهد.. رابطة مشجعى مانشستر سيتى بالقاهرة يحتفلون بالدورى الإنجليزى

الأحد، 12 مايو 2019 09:20 م
شاهد.. رابطة مشجعى مانشستر سيتى بالقاهرة يحتفلون بالدورى الإنجليزى مشجعو مانشستر سيتى
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلط حساب مانشستر سيتى، الضوء على احتفال رابطة المشجعين الرسمية فى القاهرة والجماهير فى الوطن العربى بالتتويج بلقب الدورى الإنجليزى. 

ونشر فريق مانشستر سيتى، عبر تويتر، "فيديو" وعلق قائلا:"احتفال أعضاء رابطة المشجعين الرسمية في القاهرة مان سيتى بهدف إيلكاى جوندوجان".

وأضاف :"شكرا لكل جماهيرنا فى الوطن العربى على دعمكم الرائع أبطال الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الثاني على التوالي لم نكن لنحقق هذا الإنجاز بدونكم!".

وتوج فريق مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي للمرة السادسة في تاريخه والثانية على التوالي، عقب فوزه على مضيفه برايتون اليوم بنتيجة 4/1، في ختام مباريات البريميرليج.

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 98 نقطة ليتوج باللقب بفارق نقطة واحدة عن ليفربول صاحب المركز الثاني والذى تغلب على ولفرهامبتون في نفس التوقيت بنتيجة 2/0.

تقدم برايتون بهدف صادم عبر جلين موراي في الدقيقة 27 وتعادل مانشستر سيتي بعدها بدقيقة عبر سيرجيو أجويرو وأضاف إيمريك لابورت الهدف الثاني للفريق السماوي في الدقيقة 38 لينتهى الشوط الأول بتقدم الضيوف 2/1 وفي الشوط الثاني أضاف السيتي هدفين عبر رياض محرز وإلكاي جوندوجان في الدقيقتين 63 و72 ليتوج الفريق باللقب.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة