أكرم القصاص - علا الشافعي

على طريقة عبد الحميد.. "محمد" جمع العيلة والأصحاب والجيران فى رمضان

الأحد، 12 مايو 2019 06:00 م
على طريقة عبد الحميد.. "محمد" جمع العيلة والأصحاب والجيران فى رمضان "محمد" جمع العيلة والأصحاب والجيران فى رمضان
أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شارك "محمد رشيد يوسف" خدمة صحافة المواطن بـ"اليوم السابع" صور لمة العيلة والأصحاب فى عزومة أول جمعة من شهر البركة شهر رمضان.
 
1
 
وقال "رشيد": "فكرة عبد الحميد فى مسلسل "أبو العروسة" ليوم العيلة جعلتنى أفكر فى عمل لمعة العيلة فى رمضان بشكل أوسع بحيث لا يقتصر على عائلتى فقط ولكن الأصحاب والجيران والأقارب بحيث نجتمع فى مكان مفتوح ووقع الاختيار على حديقة روضة النيل بالكورنيش".
 
4
 

5
 

6
 
تدعوكم خدمة صحافة المواطن داخل وخارج مصر بالمشاركة بصور فطار عزومة رمضان لنتعرف كواليس العزومة ومن هم أبرز المدعوين من الأهل والأصحاب، بالإضافة إلى مشاركتنا صور أهم أطباق العزومة علي مائدة المصريين داخل وخارج مصر في رمضان .
 
7
 

8
 

9
 

10
 

11
 

13
 

14
 

18
 

19
 
شاركونا من خلال رسائلكم على رقم واتس اب اليوم السابع 01280003799 والصفحة الرسمية لخدمة صحافة المواطن على فيس بوك https://www.facebook.com/sahafetalmuatin/  وأرسلوا لنا صور صلاة التراويح ومكانها لاستقبال الشهر الكريم، وحدثونا عن طقوس هذه الصلاة الخاصة استقبالا للشهر الصوم شهر رمضان الكريم.
 
كما تتيح خدمة صحافة المواطن إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاعا من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.
 
كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة