لو جوزك شكاك .. اعرفى تتعاملى معاه إزاى

الأحد، 12 مايو 2019 10:00 م
لو جوزك شكاك .. اعرفى تتعاملى معاه إزاى الرجل الشكاك
كتبت منة الله يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتشكل العلاقات العاطفية على أثاث متين، يبنيه طرفين العلاقة من خلال حبهم المتبادل وثقتهم فى بعضهم البعض، فالحب كالعقار إذا انهار جزءً منه سقط كله، لذا تعتبر الثقة هى جزء لا يتجزأ من أى علاقة عاطفية ناجحة، فالشكوك المستمرة  كالنار التى تأكل الحب خطوة تلو الآخرى، فإذا كنت تعانين من شريك حياة شكاك لا يثق بك ولا فى نفسه، نقدم لك عدة نصائح 

 

تنصح خبيرة العلاقات "مروة أحمد"، النساء اللاتى لديهن شريك حياة شكاك أن يتعاملن معه من خلال خطوات بعينها، إن لم تأتى هذه الخطوات بنتيجة، فعليك وأن تتركيه فوراً، لأن الشك هو مرض لا يشفى منه جميع البشر.

4

اتكلمى قدامه فى التليفون:

احرصى دائماً على أن تتحدثين مع أفراد عائلتك وأصدقائك أمام شريكك، ولا تحاولين بأى شكل الانفراد بالتليفون عندما تأتى لك مكالمة من أى شخص حتى وأن كان من أفراد عائلتك، حتى لا تثار نار الشك بداخله.

 

أحكيله عالصغيرة قبل الكبيرة:

احرصى دائماً على مشاركة شريك حياتك بأدق تفاصيل وتحركات يومك، فأخبريه أنك استقبلتى مكالمة هاتفية من فلان، وقابلتى آخر عندما كنت فى طريقك إلى مشوارك، ولا تظنين أن الأشياء التى تبدو تافهة بالنسبة لك تبدو أيضاً تافهة بالنسبة للشريك.

 

متكدبيش تحت أى ظرف:

احرصى دائماً على قول الحقيقة كاملة مع شريكك حتى وإن كان الأمر يتطلب منك إخفاء جزءً منه، فحدوث مشكلة بسيطة بسبب كشفك لكل الأمور، هو أهون بكثير من إخفائك لجزء من الحقيقة، مما ينتج عنه حدوث حريق بداخل شريكك الشكاك عند معرفة الأمر كاملاً.

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة