أكرم القصاص - علا الشافعي

حنان مطاوع تكشف سر حبها لشخصية عايدة بمسلسل "لمس أكتاف" تعرف على السبب

الإثنين، 13 مايو 2019 09:55 م
حنان مطاوع تكشف سر حبها لشخصية عايدة بمسلسل "لمس أكتاف" تعرف على السبب حنان مطاوع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشرت الصفحة الرسمية لقناة cbc على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، حوارًا مصوّرًا مع الفنانة حنان مطاوع خلال كواليس تصوير مسلسل "لمس أكتاف" الذى تشارك فى بطولته مع الفنان ياسر جلال، وينافس بقوة خلال الموسم الرمضانى الحالى.
 
 
 
 
كشفت مطاوع، خلال اللقاء أن بداية ترشيحها للمسلسل كانت من خلال المخرج حسين المنباوى، مشيرة إلى أنه رشحها رغم أنه لم يكن قد كُتب من المسلسل سوى حلقة واحدة تقريبًا، مضيفةً: "قال لى على مسؤوليتى متقلقيش ولو عايزة تمشى فى أى وقت مش هزعل".
 
 
تابعت أنها تحب شخصية "عايدة الحناوى" التي تقدمها خلال المسلسل، لأنها "من لحم ودم قوى" على حد تعبيرها، لافتةً إلى أنها لا تحب الشخصيات الطيبة أو الشريرة أو الشقية فقط، بل نحن خليط من ذلك كله، لذلك الشخصيات المركبة مثل "عايدة" والتى يوجد فيها جوانب شرسة جدًا وجوانب بديعة وحنونة فى الوقت ذاته، هى الأفضل بالنسبة لها، معربة عن أمنياتها فى أن ينال هذا الدور إعجاب المشاهدين.
 
 
وعن كواليس "لمس أكتاف" أكدت حنان مطاوع أنه تسود حالة من الود والحب والضحك بينهم طوال الوقت، خاصةً وأن كثير من أبطال العمل من أصدقائها المقربين، مثل إيمان العاصى وياسر جلال وفتحي عبد الوهاب، مضيفةً: "حتى هاجر الشرنوبى اللى علاقتي بيها فى المسلسل بشعة هى أختى وحبيبتى وصاحبتى".
 
 
فى نفس السياق، أكدت حنان أنها تراهن دومًا على الجمهور وعلى ذكاء المتلقى فى التمييز، وقدرته على كره الشخصية الشريرة وفي الوقت ذاته حب الممثل الذى قدمها وأتقنها لدرجة أنهم شعروا بمدى كراهيتهم لها، مشيرةً إلى أنها تحب المغامرة جدًا، ولو كانت تعمل كـ"منتجة" لاختارت أكثر الأدوار جنانًا، على حد تعبيرها، لكن الفنان يختار من بين المعروض عليه فقط، لذلك  تحاول اختيار أكثرهم تميزًا واختلافًا.
 
 
وعن الأدوار التى تتمنى تقديمها مستقبلًا، لفتت "حنان" إلى أهمية التناول الفنى لحضارتنا الفرعونية القديمة، قائلةً: "حزينة حزن شديد إن مصر مبتعملش حاجة تؤرخ حضارتها العظيمة دى كلها".
 
 
يذكر أن "لمس أكتاف" يعرض على قناة cbc، فى تمام الساعة 11 مساءً سيناريو وحوار هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى. بطولة ياسر جلال، فتحى عبد الوهاب، حنان مطاوع، إيمان العاصى، كرم جابر، كارولين خليل، سمر مرسى، محمد عز، خالد كمال، هبة عبد الغنى، وشريف دسوقى ومن إنتاج سينرجى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة