أكرم القصاص - علا الشافعي

دي روسي: روما أبلغني برحيلي أمس.. لست سعيدًا ولن أعتزل

الثلاثاء، 14 مايو 2019 05:17 م
دي روسي: روما أبلغني برحيلي أمس.. لست سعيدًا ولن أعتزل دي روسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد دانييلي دي روسي، لاعب روما الايطالي، أنه يعتزم مواصلة اللعب بعد مغادرته روما فى نهاية الموسم الحالى، مؤكداً أنه مازال يشعر بأنه لاعب كرة قدم ويريد المزيد من اللعب، وسيكون مخطئاً في حق نفسه إذا توقف عن لعب كرة القدم الآن.

دي روسي فى المؤتمر الصحفى
دي روسي فى المؤتمر الصحفى

عقد دي روسي مؤتمراً صحفياً، لشرح أسباب رحيله عن روما، مؤكداً أنه فوجئ بإبلاغه بقرار رحيله أمس وتم عرض عليه منصب إداري في النادي لكنه رفض، وذلك عقب قضاء مسيرته الاحترافية بالكامل مع فريق العاصمة الإيطالية.

وصرح دي روسي قائلا، :"النادى لم يقم بتجديد عقدي وأنا أبلغ من العمر 36 عامًا الآن.. أنا أعيش في عالم كرة القدم، تحدثت إلى مونشي المدير الرياضي عدة مرات وكان يطمئنني، لكني كنت أشعر دائمًا بأن هذا سيحدث وسيقرر النادي عدم تجديد العقد وهو ما حدث."

وأكمل دى روسى، :"آخر مرة وقعت فيها عقدًا لمدة عامين كان في اليوم الذي اعتزل فيه فرانشيسكو توتي، وبعدها لم أكن أرغب في إحداث أي ضجيج، مما قد يصرف انتباه الفريق والجميع."

وأضاف "دى روسي" :"هناك قدر كبير من الاحترام المتبادل.. لم أتحدث إلى فرق أخرى، ما زلت أشعر أنني لاعب كرة قدم وأريد المتابعة، سأكون مخطئًا في حق نفسي إذا توقفت الآن."

وتابع: "المسافة في بعض الأحيان تخلق سوء فهم كما حدث مع إدارة روما لكنني آمل أن يتحسن النادي في هذا الصدد لأنني من مشجعي الفريق بالأساس، في 27 مايو، لدي رحلة في الثانية بعد الظهر، أحتاج لقضاء فترة استرخاء وبعدها سأفكر ماذا سأفعل."

لاعبو روما يستمعون لدي روسي فى فى الؤتمر الصحفى
لاعبو يستمعون لدي روسي فى فى الؤتمر الصحفى

واختتم اللاعب تصريحاته قائلا: "لا أعرف إذا كنت سأبقى في إيطاليا أو أذهب للخارج.. ويجب أن أتحدث مع عائلتي ووكيل أعمالي وهناك الكثير من الأشخاص الذين يجب أن أستشيرهم."










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة