قارئ يشكو انتشار مياه الصرف الصحى بقرية بانوب فى الدقهلية

الثلاثاء، 14 مايو 2019 03:30 م
قارئ يشكو انتشار مياه الصرف الصحى بقرية بانوب فى الدقهلية مياه الصرف الصحى بالقرية
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ رجب عرفة شكوى  لخدمة صحافة المواطن، من انتشار مياه الصرف الصحى فى شوارع قرية بانوب فى محافظة الدقهلية.

0b7ffc99-f92c-4b6d-b296-0bfd12d1a477
 

وأضاف القارئ "مياه الصرف الصحى خرجت من البلاعات وأغرقت شارع النقطة القديمة والمحلات والشوارع الجانبية وتسربت داخل المنازل ولم تكتفى بذلك بل طالت مؤسسات الدولة التعليمية وأحاطت المياه سور مدرسة بانوب الابتدائية".

وطالب القارئ شركة الصرف التابعة لمحافظة الدقهلية بنزول سيارت لشفط مياه الصرف الصحى.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء .

كما تتيح خدمة صحافة المواطن إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة