كلوب: لدينا وقتا كافيا لتجهيز ليفربول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا

الثلاثاء، 14 مايو 2019 01:38 م
كلوب: لدينا وقتا كافيا لتجهيز ليفربول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا يورجن كلوب
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول أن الريدز أمامه فترة كافية من أجل الاستعداد لخوض مواجهة نهائي دوري أبطال أوروبا ضد توتنهام هوتسبير.

وعقب مواجهة ولفرهامبتون في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي، يستمتع الفريق بفترة راحة قصيرة، قبل إعادة تجميع الصفوف استعدادا لمواجهة توتنهام هوتسبير في نهائي دوري الأبطال في الأول من يونيو المقبل في مدريد.

وقال كلوب لموقع ليفربول: "سيكون لدى اللاعبين بضعة أيام عطلة، ثم سيكون أمامنا أسبوعين للاستعداد لنهائي دوري الأبطال، وهي فترة كافية. نأمل أن نفوز باللقب والعودة إلى الديار ومن ثم ستحصل الجماهير على ما يستحقونه".

كان يوماً من المشاعر المختلطة على ملعب آنفيلد يوم الأحد، حيث حقق ليفربول رصيد تاريخي من النقاط، إلا أنه في النهاية توج مانشستر سيتي باللقب.

وخسر ليفربول الدوري الإنجليزي رغم حصد 97 نقطة، وجاء في المركز الثاني خلف مانشستر سيتي بنقطة واحدة.

وشدد كلوب على ثقته في أن الفريق سيكون جاهزاً للعودة إلى المنافسة مرة أخرى، في سعيه للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الموسم المقبل.

وأضاف كلوب: "ظهر أوريجي بطريقة رائعة، أنا سعيد للغاية به. تشامبرلين سيعود أيضاً، ثم سيأتي نابي كيتا آخيراً ومن بعده ريان بروستر. من الرائع حقاً العمل مع هذه المجموعة. سوف نذهب مجدداً خلف اللقب، أنا متأكد من هذا".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة