مدير تعليم الإسماعيلية يستبعد "إداريتين" من امتحانات الإعدادية ويؤكد: الإنجليزية في مستوى جميع الطلاب

الأربعاء، 15 مايو 2019 05:20 م
مدير تعليم الإسماعيلية يستبعد "إداريتين" من امتحانات الإعدادية ويؤكد: الإنجليزية في مستوى جميع الطلاب الدكتور خالد خلف قبيصى مدير مديرية التربية والتعليم
الإسماعيلية – السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الدكتور خالد خلف قبيصي، مدير مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية، استبعاد إداريتين من لجنتين بسبب مخالفتهما نظام الامتحانات والقيام بأعمال غير المكلفين بها. 

وأصدر مدير مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلي، قرارًا بإنهاء ندب إدارية بلجنة مدرسة جبل مريم التابعة لإدارة جنوب الإسماعيلبة عد قيامها بأعمال الملاحظة بالمخالفة لخطاب التكليف بالعمل الإدارى داخل اللجنة وإحالة الإدارية والمتسبب في الواقعة للتحقيق.

كما أصدر قرار باستبعاد إدارية بمدرسة لجنة أبوعيادة التابعة لإداراة التل الكبير تبين وجود أقارب لها داخل اللجنة وهو أمر يخالف اللوائح والقوانين المنظمة لأعمال الامتحانات. 

كما أحال رئيس لجنة بلال بن رباح التابعة لإدارة شمال الإسماعيلية ومراقب كنترول الأسئلة إلي التحقيق لوجود نقص في عدد أوراق الأسئلة المتبقية بمظروف الأسئلة بعد بداية وقت الامتحان.  

وأكد مدير المديرية أن امتحان مادة اللغة الإنجليزية اليوم الأربعاء جاء في مستوى جميع الطلاب، مشيرًا إلى أن غرفة عمليات المديرية لم تتلقي أي شكاوى.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة